عاجل
ألوان الميتالك تفرض نفسها على موضة الصيف

ألوان الميتالك تفرض نفسها على موضة الصيف

الواقع العربي

تتلألأ الموضة النسائية في صيف 2018 بالألوان الميتالك، كالذهبي والفضي والنحاسي، لتمنح المرأة إطلالة برّاقة تنطق بالفخامة والأبهة. وتمثل بساطة التنسيق كلمة السر في أناقة هذه الإطلالة اللافتة للأنظار.

وأوضحت خبيرة الموضة الألمانية، لونا فالتر، أن هذا الموسم يشهد رواجاً كبيراً للذهبي الوردي، كما يمثل الفضي نجم الموضة، بالإضافة إلى الذهبي والنحاسي. وإلى جانب الألوان تتألق الموضة أيضاً بخامات ذات خيوط ميتالك، مثل خامة لوريكس (Lurex). وأضافت فالتر أن موضة هذا الصيف تضم قطعاً تتألق بالكامل بالألوان الميتالك، في حين تكتفي قطع أخرى بتطريزات من خيوط أو رقع أو نقوش ميتالك.

وقالت مستشارة المظهر، ماريا هانز، إنه بشكل عام تمثل بساطة التنسيق كلمة السر في أناقة هذه الإطلالة اللافتة للأنظار؛ حيث ينبغي الاكتفاء بقطعة واحدة تتلألأ بأحد الألوان الميتالك لتكون في بؤرة الأضواء، على أن يتم تنسيقها مع قطع تتحلى بالبساطة والهدوء، وذلك لتجنب المبالغة والتكلف.وللسبب ذاته، لا يجوز تنسيق القطع الميتالك مع النقوش اللافتة للأنظار، مثل مطبوعات الحيوانات. وعملاً بهذا المبدأ، ينبغي أيضاً أن تتحلى الإكسسوارات والمكياج بالبساطة والهدوء.وأضافت هانز أن القطع، التي تكتفي بلمسات ميتالك، تعد مناسبة للعمل أيضاً؛ حيث يمكن على سبيل المثال تنسيق بنطال جينز يزدان بلمسات فضية مع بليزر.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى