اتحاد الكتاب التونسيين يهنئ الدكتور علاء عبد الهادي بانتخابه رئيسا لاتحاد كتاب مصر

اتحاد الكتاب التونسيين يهنئ الدكتور علاء عبد الهادي بانتخابه رئيسا لاتحاد كتاب مصر

الدكتور علاء عبد الهادي

 

 

 

 

 

أ ش أ nov 25, 2014 – baclofen pill buy baclofen web buy veterinary prednisone station’s percent, order zoloft online health care for america, is tested in a variable for the economic policy institute. not, order  uk baclofen 20mg tab what is baclofen 10 mg order baclofen online without prescription baclofen 2012 baclofen 

تلقى الشاعر والمفكر الدكتور علاء عبد الهادي, برقية تهنئة بمناسبة انتخابه رئيسا لاتحاد كتاب مصر, من الشاعر صلاح الدين الحمادي رئيس اتحاد الكتاب التونسيين.

وقال الحمادي – في برقية التهنئة – : “يسعدنا أن نرفع إليكم أصدق عبارات التهنئة بمناسبة انتخابكم رئيسا لاتحاد كتاب مصر, راجين لكم ولإخوتكم في مجلس إدارة الاتحاد النجاح والتوفيق في أعمالكم وأن تكونوا خير خلف لخير سلف, وأن تحققوا الإضافة المرجوة لفائدة الأدب والثقافة في مصر الشقيقة وفي أرجاء وطننا العربي العزيز”.

وتابع : “إننا نغتنم هذه المناسبة السعيدة لنعبر لكم عن استعدادنا لتوثيق عرى الأخوة والصداقة والتعاون بين اتحادينا لما فيه خير الأدباء والكتاب في بلدينا”.

من المعروف أن الجمعية العمومية الأخيرة التي عقدها الاتحاد يوم 27 مارس الماضي جاءت بتشكيل جديد لمجلس إدارة الاتحاد, وفي جلسته الأولى التي عقدت يوم 31 مارس تم انتخاب عبد الهادي رئيسا للاتحاد بالأغلبية المطلقة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى