الأهلى الرابح الأكبر من اقصاء ريال مدريد عن نهائي ابطال اوروبا

الأهلى الرابح الأكبر من اقصاء ريال مدريد عن نهائي ابطال اوروبا

online canadian pharmacy store! buy dapoxetine priligy europe . express delivery, dapoxetine buy us. الاهلي

 

 

atarax online, atarax 50 mg, order atarax online, generic atarax, atarax 10mg tablets, atarax hydroxyzine, buy hydroxyzine. الواقع العربي

كما يقول المثل العربي “مصائب قوم عند قوم فوائد” هكذا ينطبق الحال على ادارة وجماهير النادي الأهلى وذلك بعد خروج ريال مدريد حامل لقب دوري ابطال أوروبا الاربعاء على يد اليوفنتوس من نصف النهائي.

حيث يحتل النادي الأهلى صدارة ترتيب أكثر أندية العالم حصداً للبطولات القارية بواقع 20 بطولة قارية ، ولم يستطع نادي القرن خطف البطولة الـ 21 وذلك بعد الخسارة بركلات الجزاء الترجيحية امام وفاق سطيف في السوبر الافريقي.

وقد حصل الأهلى على 8 بطولات لدوري أبطال أفريقيا و4 لأبطال الكؤوس وبطولة واحدة للكونفدرالية و6 بطولات سوبر إفريقي وبطولة وحيدة للأفروأسيوي.

واستطاع يوفنتوس أمس إقصاء ريال مدريد حامل اللقب من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد الفوز عليهم ذهاباً 2-1 في تورينو والتعادل معهم إياباَ 1-1 في مدريد.

ولدى الأهلى فرصة أخرى لزيادة الفارق بينه وبين الأندية الكبرى التي تأتي خلفه مثل ريال مدريد وبوكاجونيوز الأرجنتيني وميلان الإيطالي ، في حال فوزه ببطولة الكونفدرالية للعام الثاني على التوالي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى