التطور الطبيعي للكائن الليلي الوحيد

التطور الطبيعي للكائن الليلي الوحيد

when you buy fluoxetine online , you should ask yourself several questions about the company you are buying your medication from: does this pharmacy require  111 3 days ago – estrace – cream 15gm – low prices and discounts buy estrace – cream online – click here find approved generic estrace – cream estrofem with  buy dapoxetine paypal. affordable health care. dapoxetine is used as a treatment for premature ejaculation. cheap dapoxetine!

قصة : محمد العبادي

dapoxetine on nhs dapoxetine purchase cheap Priligy

تيت تيت.. تيت تيت.. تيت تيت.. غفوة.

تيت تيت.. تيت تيت..تيت..غفوة.

تيت تيت..تيت تيت.. الله يخرب بفففف … إضاءة شاشة المحمول تخترق عيني..ساعته 20:12.. لم يعد هناك مجال للدلع الآن..أضغط على “إنهاء” وأطوح الجهاز إلى حيث يسقط كل مساء.

في كل مرة أقرر أن أحول ساعة المحمول إلى نمط صباحًا ومساءًا بدلا من هذه الساعة العشرين.. وفي كل مرة لا أتذكر إلا ساعة الاستيقاظ.

***

أرتدي ابتسامتي وأخطو من باب المستشفى.. مساء الخير يمينا.. مساء الخير يسارا.. مساء الخير لتلك البدينة القادمة عبر الطرقة.. تتجمع الردود من حولي في “مساء النور” عملاقة تكبر ككرة الثلج.. تكبر معها ابتسامة خليط من المجاملة والتعجب والشفقة والاشمئزاز و.. و.. المثير أن ابتسامتهم لم تتغير مع مرور سنوات.. كل يوم.. حين يرون وجهك الناصع يكتشفون من جديد معنى الأمهق.. هؤلاء ال… أخيييرا غرفتي.. غرفة بنك الدم الضيقة بثلاجتها التقليدية.

***

buy fluoxetine online |+| fluoxetine 36 hour effective |+| the weekend pill what is generic fluoxetine, buy fluoxetine online – canadian pharmacy online, fast 

“مساء الخير” مختلفة تماما تخرج من شفتيها الصغيرتين الدمويتين..” مساء الخير يا دكتورة.. إتأخرت عليكي؟” “أبدا أبدا.. دا انت دايما مواعيدك…” تبدأ في الهراء المعتاد.. وأرد بنفس هرائي المعتاد.. بياض عينيها الرائع مع شعيراته الدموية الرقيقة.. جمالها النازف الذي لا يعطي فرصة للمقاومة.. ورقبتها ذات الوريد الودجي الشفاف.. لقاء يومي لا يعطي سوي دقيقتين من الاشتهاء.

***

أنا وحدي و أكياس الدم الشاعرية.. أحب عملي .. كافحت كثيرا من أجله.. أحب كل نقطة في تلك الأكياس النظيفة من أي فيروسات.. خالي من الإيدز.. خالي من الالتهاب الكبدي “سي” خلي من…

كل كيس نصف لتر بالضبط .. لكن مع سرنجة وعبر خرطوم الكيس يمكن أن”تستعير” عدة سنتيمترات .. من سيلاحظ الفرق؟.

***

“العالم السفلي” بأجزائه.. “المنشار” بأجزائه..”الحلقة” بأجزائه…

“مش حاتتجوز بقى؟””إن شاء الله”.

“ليلة الموتى الأحياء” ..”طارد الأرواح الشريرة”…

“ياللا بقى عاوزين نفرح بيك””ربنا يخليك.. عن قريب ان شاء الله”

“فرانكنشتاين”.. والاهم: الكونت”دراكيولا” وأفلامه الكثيرة.

“يا راجل مستني إيه؟!.. ده انت عندك شقه والحمد لله ربنا كارمك…”

” مستني” حتى أجد خفاشة آدمية أخرى لنتبادل الـ…

***

… وبعد الهراء اليومي المعتاد.. تبتسم مودعة وهي تفتح باب الغرفة.. حين…”دكتورة.. يا ترى ممكن أتكلم معاكي خمس دقايق قبل ما تمشي؟”.

” ياااااه.. أكيد طبعا طبعا”…

حلمي الشره بمذاق الدم الدافئ.. الدم الغزير.. الخالي من الإيدز.. خالي من الالتهاب الكبدي.. خلي من …

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى