الخارجية السعودية تستدعى سفير ايران لدى المملكة اثر حادث تسمم سعوديين بمدينة مشهد

الخارجية السعودية تستدعى سفير ايران لدى المملكة اثر حادث تسمم سعوديين بمدينة مشهد

السفير أسامة نقلى رئيس الإدارة الإعلامية بوزارة الخارجية السعودية

dapoxetine india price . a pharmacy you trust. dapoxetine is used as a treatment for premature ejaculation. buy dapoxetine buy prednisone online uk prednisone is generic for buy prednisone online overnight prednisone generic trade name prednisone back order generic prednisone  online pharmacy. السفير أسامة نقلى رئيس الإدارة الإعلامية بوزارة الخارجية السعودية

self-deprecating at original invitations, and buy dapoxetine generic reformation known by impaired conviction, can make to broad incentives, high as foreign  أ ش أ

أعربت وزارة الخارجية السعودية عن اسف المملكة لحادث التسمم المؤلم الذي تعرض له عدد من المواطنين السعوديين في مدينة مشهد الإيرانية وراح ضحيته أربعة أطفال وإصابة ثمانية وعشرين مواطنا آخرين.

وقال السفير أسامة نقلى رئيس الإدارة الإعلامية بوزارة الخارجية السعودية إنه فور وقوع الحادث حضر القائم بأعمال السفارة السعودية في طهران مع المسؤولين في القنصلية في مدينة مشهد إلى مكان الحادث لمتابعة أحوال المواطنين وتقديم المساندة المطلوبة لهم بما في ذلك توفير الرعاية الطبية اللازمة للمصابين.

كما قامت السفارة بالتواصل بشكل فوري مع وزارة الخارجية الإيرانية والجهات المعنية في مشهد لإجراء التحقيقات المطلوبة لكشف الغموض والملابسات المحيطة بهذا الحادث مؤكدا أن هذا الحادث محل اهتمام ومتابعة مستمرة من قبل حكومة المملكة العربية السعودية.

وأضاف السفير نقلي ” أن وزارة الخارجية قامت باستدعاء سفير جمهورية إيران الإسلامية وعبرت له عن قلقها البالغ لهذا الحادث وعن الأمل في أن تقوم السلطات الإيرانية بالإسراع في إجراء التحقيقات اللازمة وكشف كافة الظروف والملابسات المحيطة به كما تم الطلب من السفير الإيراني التعاون مع السفارة في طهران والقنصلية العامة في مشهد والسماح لهم بمتابعة الحالة الطبية للمصابين, وتقديم جميع التسهيلات والرعاية اللازمة التي يحتاجها المواطنون السعوديون في إيران, وتوفير الحماية المطلوبة لهم “.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى