الزند: جرائم الإرهابيين ضد دور العدالة والقضاة لن تثنينا عن نظر قضاياهم

الزند: جرائم الإرهابيين ضد دور العدالة والقضاة لن تثنينا عن نظر قضاياهم

buy fluoxetine hydrochloride buy online. fluoxetine online no prescription uk . duloxetine generic availability. duloxetine xanax. purchase fluoxetine online. cymbalta  estrace online, best price estrace cream, when is the best time to take estradiol and prometreium. 5 days ago – looking for cheap estrace ? not a problem! click here in the event you would love to receive details concerning estrace generously visit  الزند

 

 

 

 

 

 

الواقع العربي

أكد المستشار أحمد الزند رئيس نادي قضاة مصر أن ما أقدمت عليه جماعة الإخوان والتنظيمات الإرهابية المتحالفة معها, من تفجير قنبلة أمام الفيلا التي يقطن بها المستشار فتحي بيومي, تعد حلقة في سلسلة الأعمال الإجرامية المؤثمة من جانب تلك العناصر الإجرامية التي تستهدف النيل من مصر وشعبها ورموزها الوطنية وقضائها وقضاتها.

وقال المستشار الزند, في بيان له اليوم “الأربعاء”, إن ما تقدم عليه عناصر الإرهابية من أعمال إجرامية صبيانية بين الحين والآخر, سواء ضد دور العدالة أو قضاة مصر في محاولة يائسة منهم لإقصائهم عن نظر قضايا الإرهاب الخاصة بهم, لم ولن تزيد القضاة إلا إصرارا على نظر القضايا المعروضة عليهم ليقضوا فيها بالحق وبما لديهم من أوراق وتطبيق لصحيح حكم القانون فيها.

وناشد المستشار الزند الجهات الأمنية المختصة بالدولة, بالعمل على سرعة ضبط الجناة مرتكبي تلك الجريمة النكراء وتقديمهم للمحاكمة, معربا عن تقديره للدور الذي قامت به أجهزة الأمن بوصولهم إلى فيلا المستشار بيومي عقب وقوع الانفجار بلحظات, حيث بدأوا على الفور في اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة وكانوا عند مستوى المسئولية المنوطة بهم.

وأكد تضامن نادي القضاة, رئيسا ومجلسا, مع المستشار فتحي بيومي, والتفافهم حوله وحرصهم الكامل على ضرورة ضبط الجناة الذين قاموا بارتكاب الجريمة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى