apr 2, 2014 – low cost baclofen 25mg is it securely to order online. buy baclofen soft tabs uk : where is the best place to buy baclofen online buy fluoxetine online, fluoxetine hcl 40 mg side effects, fluoxetine hcl 20 mg capsule brr. . القبائل العربية tags: buy fluoxetine without rx order fluoxetine online no prescription buying fluoxetine online uk buy fluoxetine dogs fluoxetine order online buy fluoxetine dogs

أ ش أ

عقد ملتقى القبائل الليبية الذى يختتم اعماله اليوم الخميس ثلاث جلسات لصياغة البيان الختامي بحضور واسع لأربعمائة مشارك من داخل ليبيا من كبار شيوخ وعواقل وأعيان القبائل .

وذكرت مصادر وثيقة الصلة بالاجتماعات أن المناقشات بدت “ساخنة وجدية” على مدار أكثر من اثنتى عشر جلسة في الأيام الأربعة الماضية في المسائل المتعلقة بسبل دعم مؤسسات الدولة الليبية الشرعية للتعامل مع أوضاع عدم الاستقرار, إضافة لمناقشة أوضاع النازحين في الداخل في الغرب والجنوب والشرق الليبي وكذا المهجرين بالخارج.

وأشارت المصادر إلى أنه من المنتظر أن يتضمن البيان الختامي ” إلتزام القبائل والمدن والمناطق الليبية برفع الغطاء الإجتماعي عن أي فرد من أبنائها يثبت تورطه مع جماعة أو جهة لا تريد الاستقرار في ليبيا ” .

ولفت المحرر الدبلوماسى لوكالة انباء الشرق الاوسط إلى أنه وخلافا للاجتماعات المكثفة الجارية للقبائل بأحد الفنادق بالقاهرة فقد توافد المئات من الشخصيات الليبية في محيط الاجتماع من مختلف بلدان العالم المقيمين فيها, لإداركهم حجم وأهمية هذا الاجتماع غير المسبوق الذي يعد خطوة رئيسية ومحورية في الأتجاه السليم