عاجل
القبض علي “فني إلكترونيات”  بتهمة النصب والاحتيال علي المواطنين بالإسكندرية

القبض علي “فني إلكترونيات” بتهمة النصب والاحتيال علي المواطنين بالإسكندرية

كتب / رامى واصف

تمكنت الأجهزة الأمنية بالإسكندرية من ضبط فني إلكترونيات محكوم عليه بالسجن 20 عاما “منتحلا صفة مستشار بالقضاء”، لقيامه بالنصب والاحتيال علي مواطن والاستيلاء منه على مبلغ 15000 جنيه.

تلقي قسم شرطة العطارين بلاغا من المدعو “س س س” 37 سنة، عامل، مقيم دائرة قسم شرطة أول العامرية ضد المدعو “م م م” 58 سنة، فني إلكترونيات، مقيم مركز دسوق – محافظة كفر الشيخ، السابق اتهامه في عدد 14 قضية “نصب – شيكات – تبديد” والمحكوم عليه في عدد 11 قضية بلغت جملة الأحكام الصادرة ضده بالحبس لمدة 20 سنة “منتحلاً صفة مستشار بالقضاء” لقيامه بالنصب والاحتيال عليه والاستيلاء منه على مبلغ 15000جنيه بعد إيهامه بقدرته علي استغلال نفوذه وعلاقاته على خلاف الحقيقة وتعينه بشركة بتروجيت للخدمات البترولية إلا أنه لم يفي بوعده وتهرب من رد المبلغ المالي.

وتوصلت تحريات ضباط قسم مكافحة جرائم الأموال العامة بالاشتراك مع ضباط وحدة مباحث قسم شرطة العطارين إلى صحة الواقعة، وقيام المتهم بالنصب على المُبلغ وآخرين “جاري تحديدهم”.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه وبحوزته عدد 3 كارنية منسوب صدورهم لنادي قضاة التحكيم، وبمواجهة المتهم اعترف بارتكاب الواقعة، وكُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة وتطوير مناقشة المتهم للوقوف علي أبعاد نشاطه الإجرامي، وتحرر المحضر رقم إداري قسم شرطة العطارين، وجارِ العرض على النيابة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى