المانيا تسعى لتكثيف جهودها الدولية لاستضافة اولمبياد 2024

المانيا تسعى لتكثيف جهودها الدولية لاستضافة اولمبياد 2024

cheapest prices pharmacy. buy cheap dapoxetine uk . instant shipping, dapoxetine price in pakistan. buy cheap prednisone online without prescription drops buy prednisone 5mg; buy prednisone for humans – prednisone cost cvs generic prednisone for dogs . المانيا can you buy doxycycline over the counter . bestsellers. hypnotherapy, anti- allergic, anti-anxiety, blood pressure.

 

 

 

 

د ب أ

يعتزم مسؤولو الرياضة في ألمانيا تكثيف الجهود على المستوى الدولي من أجل دعم حصول هامبورج على حق استضافة دورة الألعاب الأولمبية لعام 2024 .

وقال ألفونس هورمان رئيس الاتحاد الألماني للرياضات الأولمبية الاثنين: “إنه سيجري محادثات مع أعضاء اللجنة الأولمبية الدولية في معرض سبورت أكورد المقبل في سوشي كما سيستعرض مفاهيم هامبورج خلال دورة الألعاب الأوروبية المقررة في باكو، وقال هورمان هناك أحداث كل شهر”.

كذلك يعتزم أولاف شولز عمدة هامبورج ومايكل نيومان مسؤول الرياضة بالمدينة القيام بحملة ترويج لهامبورغ في الخارج على مدار الأشهر المقبلة.

وقال هورمان إنه: “يجب بذل جهود مشتركة من كل المدينة من أجل الفوز بحق الاستضافة في التصويت الذي تجريه اللجنة الأولمبية الدولية في أيلول/سبتمبر 2017 في ليما عاصمة بيرو.

وتنتهي المهلة المتاحة للتقدم بملفات طلب الاستضافة في 15 أيلول/سبتمبر المقبل، وتأكد حتى الآن خوض المنافسة من قبل مدن روما وباريس وبوسطن.

وقال هورمان: “لا نحتاج سفيرا واحدا، نحتاج إلى عدد هائل من الناس يطلقون رسالة هامبورغ إلى العالم”.

ويعد الرأي العام عاملا أساسيا لدعم تقديم ملف مقنع، ويأمل شولز تسجيل أغلبية كبيرة مؤيدة عندما تتحرك هامبورغ لإزالة العقبة الأخيرة من خلال الاستفتاء الشعبي المقرر في الخريف.

وقال شولز: “من المهم أن يدعم الناس الملف، سأحاول إقناع المنتقدين للألعاب الأولمبية”

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى