المرصد السوري : قوات النظام ترسل تعزيزات إضافية إلى “تدمر” لصد تقدم تنظيم “داعش”

المرصد السوري : قوات النظام ترسل تعزيزات إضافية إلى “تدمر” لصد تقدم تنظيم “داعش”

buy estrace online , estradiol cream generic cost , best price estrace cream . estrace vaginal cream over the counter. order estrace vaginal cream from united states pharmacy. estrace vaginal cream blogs. online estrace vaginal  المرصد السوري

 

أ ش أ propecia man breasts generic propecia

أفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان بأن الجيش السوري أرسل اليوم الجمعة تعزيزات عسكرية إضافية إلى مدينة “تدمر” الأثرية لصد تقدم تنظيم “داعش” الإرهابي إليها .

ونقل راديو “سوا” الأمريكي عن مدير المرصد السوري لحقوق الإنسان رامي عبد الرحمن قوله إن مسلحي داعش باتوا على بعد كيلومتر واحد من الموقع الأثري في مدينة تدمر التابع لمحافظة حمص وسط البلاد .

وأضاف أن طيران النظام الحربي قصف ضاحية العامرية بشمال المدينة, والتي يتمركز على أطرافها عناصر تنظيم داعش بالصواريخ , لافتا إلى أن الاشتباكات بين قوات النظام ومقاتلي داعش ما زالت مستمرة في شمال وشرق وجنوب المدينة.

يذكر أن حصيلة قتلى المعارك المستمرة بين قوات النظام السوري ومسلحي تنظيم داعش في مدينة تدمر منذ الثلاثاء الماضي بلغت 138 قتيلا, بينهم 73 من القوات الحكومية و65 من مقاتلي التنظيم المتشدد.

وعلى صعيد آخر, أكد مصدر عسكري سوري أن وحدات الدعم والإسناد الناري في الجيش السوري دمرت 14 عربة مزودة برشاشات ثقيلة لمسلحي”جبهة النصرة” بريف إدلب .

ونقلت وكالة الأنباء السورية “سانا” عن المصدر قوله إن سلاح الجو في الجيش العربي السوري دمر عشرات الآليات لتنظيم داعش الإرهابي في القبب والطفحة وجورة المزبل وبئر القطار.

وأضاف أن وحدات من الجيش رصدت تحركات المسلحين, ووجهت ضربات دقيقة لهم ; مما أدى إلى مقتل عدد من المسلحين وتدمير آليات مزودة برشاشات ثقيلة على طريق درعا القديم.

وأشار المصدر إلى سقوط قتلى ومصابين بين أفراد التنظيمات المسلحة في الغارية الغربية 15 كم عن الحدود الأردنية الواقعة على الأوتوستراد الدولي بريف درعا الشمالي الشرقي الذي يتسلل إليه المسلحون من مختلف الجنسيات بتسهيل ودعم من أجهزة استخبارات أجنبية على حد زعمه

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى