عاجل
اليوم الاول لفعاليات منتدى سفراء المدينه بالأقصر..بالصور

اليوم الاول لفعاليات منتدى سفراء المدينه بالأقصر..بالصور

كتب / مارسيل ميلاد

بدات فعاليات منتدى سفراء المدينة، تحت رعاية العميد ايمن الشريف رئيس مدينة الأقصر ، الرئيس الشرفي للمنتدى، ضمن مبادرة التواصل مع الشباب الواعي القادر على العطاء، والتي تندرج تحت مبادرات خطة تحفيز الشباب لاستثمار طاقاتهم في حل مشكلات مجتمعاتهم، بالتعاون مع المحليات، من خلال النقاش مع أصحاب الخبرة والقيادات التنفيذية.

وبدأت فعاليات المنتدى بالسلام الجمهوري، ثم كلمة افتتاحية للعميد أيمن الشريف، رئيس المنتدى، أعقبتها كلمة لجنة الخبراء التي تمثلها هدية ثابت، مساعدة رئيس المدينة لشئون النظافة والتجميل، والإعلامي محمد أبو المجد، والدكتور هشام الراوي، مدير المكتب الفني لوكيل وزارة الصحة، وجمال يوسف، خبير التنمية، ورئيس مجلس إدارة جمعية “أنا المصري” للتنمية والتدريب.

وحضر فعاليات المنتدى محمد أبو القاسم، مدير شركة “برزنتيشن” لقطاع جنوب الصعيد، ومحمود كمال، عضو مجلس إدارة شركة “برزنتيشن”، الراعية للمنتدى.

وأكد الشريف أن المنتدى سيكون انطلاقة حقيقية لمحاولة دمج الشباب المشاركين في المحليات، واستثمار طاقاتهم، من خلال بحث عدد من الملفات التي تهم المواطنين بنطاق الحي التابعين له، وكيفية تقديم الخدمات اليومية لهم بشكل جيد، وحل المشكلات التي تقف أمام الوصول لمجتمعات أكثر تطورًا، ووضع الحلول الجذرية لها في حدود الإمكانيات المتاحة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى