الدكتور بكر عبد الوهاب مدير الإدارة الصحية بالخارجة والأستاذ ميلاد حليم مراقب أول الأوبئة بالمديرية

الوادى الجديد : مصطفى مسعود

عقدت الإدارة الصحية بالخارجة إجتماعآ موسعآ مع مشرفى الفرق المشاركة ضمن الحملة القومية للتطعيم ضد مرض(شلل الأطفال) وذلك للتنسيق على مدى إمكانية جعل الفرق المشاركة بإحتواء مدينة الخارجة حتى لا يترك أى طفل من عمر يوم وحتى خمس سنوات بدون تطعيم هذا وبالإضافة أيضآ إلى شرح كيفية التعامل الجيد مع الطعوم….

وقد صرح الدكتور”بكر عبد الوهاب” مدير الإدارة الصحية بالخارجة”
بأنه يتم بدء العمل بالحملة فى الفترة من 19 / 4 / 2015 وحتى 22 / 4 / 2015م ولمدة أربعة أيام وذلك لتطعيم جميع الأطفال من عمر “يوم” وحتى “خمس سنوات” وذلك عن طريق الفرق المتحركة والثابتة بجميع أنحاء مدينة الخارجة وقراها….
كما أكد الاستاذ”ميلاد حليم ضيف” مراقب أول الأوبئة بمديرية الشئون الصحية” بأن الهدف من الحملة هو تطعيم جميع الأطفال من عمر”يوم” وحتى “خمس سنوات” فى وقت زمنى محدد لجميع أنحاء الجمهورية للقضاء على “فيروس” (شلل الاطفال) وذلك لعمل “مناعة مجتمعية” على مستوى الجمهورية….
وقد أضاف”حليم” بأنه قد تم تخصيص قطاع محدد لكل فريق يقوم بالتطعيم به طبقآ لخط السير وبالإضافة للفرق الثابتة بجميع الإدارات الصحية التابعة للمديرية….

جانب من الإجتماع

""بالصور"الإدارة الصحية بالخارجة تعقد إجتماعها الثالث مع الفرق المشاركة ضمن الحملة القومية للتطعيم ضد مرض (شلل الأطفال)""

جانب من الإجتماع

""بالصور"الإدارة الصحية بالخارجة تعقد إجتماعها الثالث مع الفرق المشاركة ضمن الحملة القومية للتطعيم ضد مرض (شلل الأطفال)"" ""بالصور"الإدارة الصحية بالخارجة تعقد إجتماعها الثالث مع الفرق المشاركة ضمن الحملة القومية للتطعيم ضد مرض (شلل الأطفال)"" ""بالصور"الإدارة الصحية بالخارجة تعقد إجتماعها الثالث مع الفرق المشاركة ضمن الحملة القومية للتطعيم ضد مرض (شلل الأطفال)""

جانب من الإجتماع