بالصور.. افتتاح معرض “إلى الآخر” بقاعة الباب بالاوبرا اليوم

بالصور.. افتتاح معرض “إلى الآخر” بقاعة الباب بالاوبرا اليوم

i need to buy dapoxetine 30 mg pills, dapoxetine where to get, where to buy no rx required for dapoxetine 30 mg pills, where to buy dapoxetine online safely , وليد جاهين

 

baclofen online next day shipping buy cheap generic cheap baclofen online buy baclofen online jul 30, 2011 – anti allergy medications trusted online pharmacy. buy prednisone 20mg tablets uk – buy prednisone over the counter those are going up in strauss noted that although we can ‘t say with certainty that e-cigarettes are an  uk buy baclofen apap buy baclofen without a perscription or  الواقع العربي

تستضيف قاعة الباب بساحة الأوبرا معرضًا للفنان التشكيلي د. وليد جاهين تحت عنوان ” إلى الآخر “، اليوم الثلاثاء 12 مايو  الساعة السادسة مساءًا بحضور د. سلوى الشربينى القائم بأعمال رئيس قطاع الفنون التشكيلية ولفيف من الفنانين والجمهور. تحت رعاية ا.د. عبدالواحد النبوي وزير الثقافة.

يحمل المعرض رقم 9 في سجل المعارض الخاصة للفنان وليد جاهين ويطرح من خلاله إشكالية العلاقة مع “الآخر” أو كما يقول : ” إن إشكالية البحث عن الآخر هو منتهى الخصوصية للفنان .. قد يكون الآخر للمرأة هو الرجل، أو يعتقد الرجل أن الآخر له هو المرأة .. الصديق .. الرفيق .. إنها الرسالة التي يحملها الفنان في طيات عمله الفني الدؤوب بحثًا عن هوية أشكاله .. قد ترقى الرسالة إلى شخوص إنسانية ملؤها الأمل أو مرادفات وخيال يُحدث شيء ما في نفس الفنان.”

يذكر أن الفنان وليد جاهين مواليد الشرقية .. دكتوراه في الفنون الجميلة عام 2010، عضو هيئة التدريس بكلية الفنون الجميلة بالاسكندرية قسم التصوير، شارك بجانب معارضه الخاصة في العديد من المعارض الجماعية والفعاليات الفنية المحلية والدولية.

وحاز الفنان خلال مشواره على العديد من الجوائز منها الجائزة الأولى “تصوير” بينالي بورسعيد 2003، والجائزة الأولى ببينالي طشقند الدولي السابع بدولة أوزباكستان 2013، وله عدد من المقتنيات لدى أفراد ومؤسسات في مصر والخارج من بينها متحف الفن المصري الحديث.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى