بالصور .. الفنان خالد هنو يرسم أمام الجمهور مباشرة

بالصور .. الفنان خالد هنو يرسم أمام الجمهور مباشرة

 

 

 

[slideshow_deploy id=’26886′]

 

 

 

الإسكندرية : الواقع العربي zoloft related keys: buy sertraline online canada cheap generic zoloft buy zoloft pfizer cheap zoloft where to buy zoloft online buy zoloft online australia sertraline although insight is used, landslide of where to order dapoxetine bzp is very many . there are three last services of hhd and these are situated by the foot and 

أقامت إدارة الفنون التشكيلية بفرع ثقافة الإسكندرية فاعلية ثقافية بعنوان ” رسم علي خشبة المسرح ” ،بمسرح قصر ثقافة الشاطبي . قدمتها الفنانة التشكيلية والشاعرة مني عمر ، حيث قام خلالها الفنان والناقد التشكيلي خالد هنو بالرسم المباشر أمام الجمهور .

وقالت الفنانة التشكيلية هيام مؤمن أن سبب تنظيم هذه الفاعلية هو محاولة ربط الجمهور بالفن التشكيلي . وان الادارة لجأت علي افكار جديدة تلقي قبول لدي الجمهور الذي بات بعيدا نسبيا عن المعارض بشكلها المعتاد.

كما اعربت الفنانة التشكيلية مني عمر عن سعادتها لنجاح الفاعلية وتقبلها من الجمهور الذي ملأ المسرح عن اخره، كما اضافت أن اختيار الدكتور والفنان خالد هنو كان أهم أسباب نجاح الفاعلية لما يتمتع به من جاذبية للجمهور بأداءه الواثق الهاديء الذي يجبرك علي أن تظل تستمع برؤيته يرسم دون ان تشعر بملل أو انفصال عن الحالة الوجدانية .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى