بالصور والفيديو ..” الواقع العربى ” تزور المعامل الرئيسية … وتستمع لآراء العاملين بها

بالصور والفيديو ..” الواقع العربى ” تزور المعامل الرئيسية … وتستمع لآراء العاملين بها

ordering baclofen purchase in the uk, ordering baclofen generic discount, pompano beach, rochester, pittsburgh, how to buy baclofen generic pharmacy online you’ve come to the right place clomiphene 100 mg prices . i’ll help online pharmacy cheap generic baclofen no prescription overnight delivery baclofen buy cheap prednisone online without prescription . more info about ` prednisone approved pharmacy, prednisolone 5mg buy online. prednisone 5mg generic المعامل1 generic for advair diskus price advair diskus generic fluticasone

 

 

 

 

buy zoloft online from north drug store. low prices canadian international pharmacy association verified member manufactured by pfizer canada inc. كتب : جميلة حسن

فى إطار حرصنا على البحث عن الحقائق ، ومنحنا الفرصة لإدارة المعامل الرئيسية ليكون لهم حق الرد فيما يتعلق بالتجاوزات والمخالفات التى يتم ارتكابها داخل إدارة المعامل ، والتى كنا قد أشرنا إليها فى سلسلة من التحقيقات ، وبعد استماعنا لرد المسئول المالى والإدارى ، قمنا بزيارة لإدارة المعامل الرئيسية التابعة لمديرية الشئون الصحية بالإسكندرية ، وقد سمح لنا د/ محمد شعراوى نائب المدير العام ورئيس أقسام الميكروبيولوجى بالتجوال بين الأقسام والتحدث مع العاملين بالمعامل.
وخلال حديثنا مع العاملين بالمعامل الرئيسية ، استمعنا لردهم بخصوص بعض النقاط والتى كنا قد أشرنا إليها فى التحقيقات السابقة ، وأولها ” توزيع المكافآت ” وهل يروا ان توزيع المكافآت يتم بشكل عادل أم لا ؟
وقد رأى العاملين بالمعامل أنه لا توجد لديهم اى شكوى او مشكلة فيما يتعلق بموضوع المكافآت ، فالمكافآت يتم توزيعها حسب الأقدمية وبنسب متناسبة مع أساسى المرتبات .
وعن ” بيع بواقى العينات ” أشار عدد كبير من العاملين إلى أن بواقى العينات يتم توزيعها وفق لائحة داخلية ، حيث كانت تُباع بأسعار رمزية للعاملين بالمعامل ، ولكن فى الفترة الأخيرة ومنذ حوالى أكثر من عام أصبحت بواقى العينات تُوزع مجانا على العاملين بالتساوى ، ومع زيادة عدد الأفراد الذين يتم توزيع العينات عليهم ، قلت الكميات التى يتم توزيعها .
كما ناشد عدد من العاملين المسئولين لإقامة كثير من التوسعات التى هم بحاجة إليها ، وكذلك الحصول على عدد من الموافقات حتى تكون المعامل قادرة علبى تقديم الخدمة الكافية لكل الناس ، فالأمور لابد ألا تخضع دائما “للروتين” الحكومى .
وقد أوضح بعض من الشباب الذين تم تعيينهم حديثا ، ان التعيين جاء عن طريق الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة لحملة الماجستير .
كما اعتبر رئيس معمل المتفرقات أن تلك الفترة تعد من افضل الفترات ، حيث تم تطوير المعامل وشراء العديد من الأجهزة وكذلك تدريب كثير من العاملين ، كما صاحب ذلك التطوير زيادة فى المرتبات والمكافآت .
وهذا ما أشار إليه كثير من العاملين حيث أكدوا ان المعامل تطورت فى الفترة الاخيرة ، كما تم شراء العديد من الأجهزة الحديثة التى تخضع لمعايير الجودة العالمية طبقا لمواصفات الأيزو .
وبعد الحديث مع مسئولى إدارة المعامل الرئيسية والعاملين بها ، نكون قد طرحنا كافة الآراء ومنحنا كافة الاطراف الفرصة لتوضيح مواقفهم ، حتى تنتهى كافة التحقيقات والتى لا تزال مستمرة من قبل النيابة الإدارية والجهاز المركزى للمحاسبات ، وإلى أن يتم عقاب أى مخطىء وتطهير أى إدارة إذا تم إثبات فساد المسئولين بها .

المعامل

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى