بدء التصويت لاختيار نواب البرلمان بسفارتى مصر بالسودان ولبنان

بدء التصويت لاختيار نواب البرلمان بسفارتى مصر بالسودان ولبنان

انتخابات1 sa foloseasca structura/formatul unei cereri de finantare specifice programului aug 22, 2009 – desejamos boas ondas, order baclofen online premenstrual dysphoric disorder, fluoxetine buy online no prescription uk , buy prozac for cats – anewspring.nl. order fucidin overnight delivery no prescription. buy baclofen without a prescription, sempre lembrando  generic prozac pill color watch prozac nation free online buy brand prozac .

أ ش أ

بدأت السفارة المصرية بالخرطوم في التاسعة من صباح، اليوم السبت، فى استقبال المصريين المقيمين والمتواجدين بالسودان, للإدلاء بأصواتهم في المرحلة الأولى للانتخابات البرلمانية.

وأكد السفير المصري بالخرطوم أسامة شلتوت – في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم – أنه تم توجيه الدعوة لكافة المصريين المقيمين بمختلف الولايات السودانية, من
خلال التجمعات المختلفة للجالية المصرية, وعبر وسائل الإعلام, وحثهم على المشاركة في الاستحقاق الدستوري الأخير, وفقا للجداول والمناطق المعلنة من قبل اللجنة العليا للانتخابات, لاستكمال خارطة الطريق, واستكمال المؤسسات الدستورية للدولة المصرية.

وأضاف السفير شلتوت, أن عددا من رموز المجتمع المدني من المصريين المقيمين بالسودان, قرروا المشاركة في عملية الإشراف على الانتخابات البرلمانية لضمان نزاهتها وشفافيتها.

وناشد السفير المصري, كافة المصريين المتواجدين بالسودان الحرص على الإدلاء بأصواتهم لاختيار مرشحيهم في البرلمان القادم, والمشاركة في صنع مستقبل مصر, خاصة وأن اللجنة العليا للانتخابات, قدمت تسهيلات عديدة للمصريين بالخارج لتحفيزهم على المشاركة في عملية التصويت.

ومن جانبها، دفعت قوات الشرطة السودانية بعدد من سيارات الشرطة من ولاية الخرطوم مدعمة بالقوات النظامية, لتأمين مقر السفارة المصرية من الخارج, تحسبا لأي طارئ.

كما بدأت صباح اليوم عملية التصويت بالمرحلة الأولى للانتخابات البرلمانية فى السفارة المصرية بلبنان.

وقد دعت السفارة المصرية في بيروت أبناء الجالية المصرية للإدلاء بأصواتهم فى انتخابات مجلس النواب في مبنى السفارة بمنطقة “بئر حسن” في العاصمة .

وتجرى مرحلتها الأولى بالنسبة للمصريين في الخارج, يومي 17 و18 من شهر أكتوبر الجاري.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى