بيل وهيلاري كلينتون يحصلان على 25 مليون دولار مقابل القاء خطب منذ 2014

بيل وهيلاري كلينتون يحصلان على 25 مليون دولار مقابل القاء خطب منذ 2014

online canadian pharmacy store! buy doxycycline . express delivery, generic doxycycline walmart. بل وهيلاري order online at usa pharmacy! buy dapoxetine paypal . next day delivery, buy dapoxetine.

 

أ ش أ save money buying estrace menopause medication from a canadian pharmacy. order online and below are all listings for estrace cream and tablets. buy estrace online by there are no known cases of allergic responses to estrace.

أعلن تقرير صدر عن حملة هيلاري كلينتون لانتخابات الرئاسة الأمريكية عام 2016 انها هي وزوجها الرئيس الأمريكي الأسبق بيل كلينتون قد حصلا على أكثر من 25 مليون دولار مقابل القاء أكثر من 100 خطاب خلال الفترة ما بين يناير 2014 ومايو 2015 أي بواقع 250 ألف دولار في المتوسط مقابل القاء الخطاب الواحد.

وأضاف اقرار الذمة المالية الخاص بوزيرة الخارجية السابقة الذي تم تقديمه للجنة الانتخابات الفيدرالية الأمريكية ان هيلاري المرشحة الديموقراطية لانتخابات الرئاسة الأمريكية المقبلة حصلت أيضا على أكثر من 5 مليون دولار مقابل مبيعات كتابها الذي صدر مؤخرا بعنوان “اختيارات صعبة”.

ويشمل الاقرار على أصول تتراوح قيمتها ما بين 5 و25 مليون دولار في أحد صناديق الاستثمار الذي اقامه آل كلينتون مشيرا إلى انه تم تسديد الضرائب المستحقة عن هذا الصندوق عام 2014.

يذكر ان آخر اقرار ذمة مالية قدمته هيلاري كان في عام 2012 أي خلال نهاية فترة شغلها منصب وزيرة الخارجية أعلنت فيه ان ثروتها هي وزوجها تتراوح ما بين 4 و20 مليون دولار معظمها تم الحصول عليها مقابل القاء بيل كلينتون خطب وحضور مناسبات حول العالم

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى