تسريب قرار اجتماع اتحاد الكرة بوقف ابراهيم نور الدين

تسريب قرار اجتماع اتحاد الكرة بوقف ابراهيم نور الدين

94332_details

تسرب قرار اتحاد الكرة،وهى  إيقاف الحكم الدولى إبراهيم نور الدين، 3 أشهر، واستبعاده بشكل دائم من إدارة أي مباراة للناديين الأهلي أو الزمالك هذا الموسم.

حيث أن اجتماع “الانقاذ” الذى دعا اليه هانى أبوريدة رئيس الاتحاد لمناقشة أزمات الأندية مع الحكام، بحضور 11 مندوبا من الأندية المصرية، على رأسهم المستشار مرتضى منصور، أسفر عن العديد من التوصيات التي صدرت خلال الجلسة والتى لن يتم الإعلان عنها.

وتضمنت التوصيات، إيقاف الحكم الدولي إبراهيم نور الدين، عن عدد من المباريات المحلية، بالإضافة لمنعه من إدارة مباريات الزمالك خلال الدوري الممتاز عقب انتهاء ذلك الإيقاف، وأيضا رحيل رضا البلتاجي، رئيس لجنة الحكام، خلال شهر يناير عن رئاسة اللجنة، وذلك قبل انطلاق بطولة الأمم الأفريقية بالجابون.

كان محمود طاهر رئيس الاهلى قد حضر للجبلاية والتقى هانى ابوريدة مطالبا بتطوير منظومة التحكيم وضرورة مساندتها حتى تعالج اخطاءها، قبل انصرافه غاضبا .

وقال “طاهر” لدى مغادرته مسرعا، من اتحاد الكرة بعد دقائق من حضور مرتضى منصور إلى مقر الجبلاية: “لن أحضر أى اجتماع تاني في حضور مرتضى منصور واسألوا اتحاد الكرة عن سبب الأزمة”.

وايضا قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة “الجبلاية” عزل رضا البلتاجي من منصب رئيس الحكام، على أن يتم الرحيل في يناير المقبل، خلال اجتماع ، مع الأندية، على أن يتولى اللجنة شخصية جديدة يختارها المجلس.

وقال الذين حضروا الاجتماع إن اتحاد الكرة قرر تأجيل الإعلان عن القرارات، لنهاية الدور الأول حفاظاً على استقرار البطولة.

وكان رؤساء أندية الزمالك والإسماعيلى والاتحاد السكندرى ووادى دجلة وطنطا وعضو مجلس إدارة بتروجيت ومدير نادى الداخلية، توافدوا على مقر اتحاد الكرة بالجبلاية لحضور اجتماع “الإنقاذ” الذى دعا إليه هانى أبوريدة.

وبناءا على ذلك تراجع المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عن قرار انسحاب الفريق الأبيض من مسابقة الدوري العام عقب انتهاء اجتماع اتحاد الكرة بالأندية الذي جرى أمس، الأربعاء.

بحسب ما بثه برنامج “مع شوبير”، على تغطية الاجتماع، وإجراء عدد من الحوارات مع رؤساء الأندية، وعلى رأسهم رئيس الزمالك، والذى أكد خوض فريقه، مباراة أسوان المقرر إقامتها مساء اليوم، الخميس.

وبسؤاله “لقد اشترطت رحيل رضا البلتاجي رئيس لجنة الحكام من منصبه من أجل التراجع عن الانسحاب”، رد قائلًا “مش فاكر الكلام ده”

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى