عاجل
تنفيذ أحكام الاسكندرية “القبض على هارب من حكم 43 سنه “

تنفيذ أحكام الاسكندرية “القبض على هارب من حكم 43 سنه “

كتب / رامى واصف

شنت مديرية أمن الأسكندرية، عدد من الحملات الأمنية المكبرة بمختلف أحياء المحافظة، لضبط الهاربين والخارجين على القانون، تنفيذا لتعليمات اللواء محمد الشريف مساعد الوزير مدير أمن الأسكندرية، واللواء شريف عبد الحميد مدير البحث الجنائي،  بقيادة العميد شريف التلواني، رئيس وحده تنفيذ الأحكام بمدرية أمن الإسكندرية.

تمكن ضباط وحدة تنفيذ أحكام قسم شرطة أول الرمل بالإسكندرية، من ضبط المدعو “م م ل” 40 سنة – بالمعاش، مقيم دائرة القسم، المحكوم عليه في عدد 28 حكم حبس جزئي ومستأنف في قضايا “تبديد” بلغت جملة الأحكام الصادرة ضده بالحبس لمدة 43 سنة.

كما تمكن ضباط وحدة تنفيذ أحكام قسم شرطة العطارين من ضبط المدعو “ط ح م” 47 سنة – سائق بشركة، مقيم دائرة القسم، المحكوم عليه في القضية جنايات رأس غارب بأمن البحر الأحمر “مخدرات” غيابياً بالحبس لمدة 3 سنوات.

كما تمكن ضباط وحدة تنفيذ أحكام قسم شرطة باب شرقي من ضبط المدعو “ع م ج” 56 سنة – مهندس، مقيم دائرة قسم محرم بك المحكوم عليه في عدد 3 أحكام في قضايا “تربح” بلغت جملة الأحكام الصادرة ضده بالحبس لمدة 28 سنة.

كما تمكن ضباط وحدة تنفيذ أحكام قسم شرطه اول المنتزه من ضبط المدعو “م ا ال” 32 سنة – سائق، مقيم دائرة القسم، المحكوم عليه في القضية جنايات القسم “استعمال قوة” غيابياً بالحبس لمدة 5 سنوات

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى