ثقافة الغربية تحتفل بأعياد المرأة بأمسيات شعرية ومعرض منتجات فنية

ثقافة الغربية تحتفل بأعياد المرأة بأمسيات شعرية ومعرض منتجات فنية

oct 4, 2014 – brand name dapoxetine pakistan – efficient medications without side tags: dapoxetine and sildenafil tablets, buy dapoxetine online india  قصر-ثقافة-طنطا

 

 

 

 

الغربية : الواقع العربي cheap prednisone 20 mg no prescription . pain relief|muscle relaxant. skin care, jcb, erection packs, visa, mastercard, amex, e-check.

أعلن محمد نصر سليم مدير عام الفرع عن تنظيم أسبوع ثقافي ضمن فعاليات الاحتفال بيوم المرأة المصرية وأعياد المرأة وذلك في الفترة من 22 مارس الحالي وحتى 26 من نفس الشهر بمدرسة المنشأة الجديدة بالسنطة.

وقالت عزة عادل مسئول الإعلام بفرع ثقافة الغربية، إن الأسبوع يتضمن محاضرات توعية ثقافية وسياسية عن دور المرأة في البرلمان ومباشرة حقوقها السياسية ودور المرأة في مكافحة الإرهاب والانتماء للوطن، بالإضافة إلى ورشة فنية للرسم على الزجاج وأمسيات شعرية وأدبية لأبرز شعراء بالغربية وتختتم فعاليات الأسبوع بمعرض لأهم منتجات الورش الفنية.

من جانب آخر، تشارك فرقة الغربية للفنون الشعبية في مهرجان السينما الإفريقية في دورتة الرابعة بمدينة الأقصر على مدار ستة أيام، حيث تقدم استعراض ديفيلة كرنفالي ويشارك فيه ضيوف المهرجان على ضفاف النيل بحضور لفيف من الفنانين والمثقفين وكبار رجال الدولة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى