جنايات الأسكندرية تصدر حكماً بإعدام الراقصة “أميمة” ومساعدها

جنايات الأسكندرية تصدر حكماً بإعدام الراقصة “أميمة” ومساعدها

 

قضت محكمة جنايات الإسكندرية، الثلاثاء، بالإعدام شنقا لراقصة ومساعدها، والسجن المؤبد لأم وشقيقة الراقصة ومساعدها الثاني، لاشتراكهم جميعا في قتل المجني عليها “ولاء. م. ص” التي كانت تعمل خادمة في شقة الراقصة الأول، ومثلوا بجثتها وأحرقوها. 

 

أصدرت المحكمة حكمها برئاسة المستشار عبد الله عبد القادر الكيلاني، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين أحمد فاروق عبد اللطيف، وخالد محمد صقر، وأمانة سر محمود مصطفى.

 

تعود القضية رقم 34526 لسنة 2014 جنايات المنتزه ثان، والمقيدة برقم 4668 كلي شرق الإسكندرية، عندما اشترك كل من “أميمة. م. م” المتهمة الأولى وتعمل راقصة، و”محمد. أ. م” المتهم الثانى، و”أسماء. م. م” المتهمة الثالثة وشقيقة المتهمة الأولى، و”أمل. أ. ع. أ” المتهمة الرابعة ووالدة الأولى والثالثة، و”محمد. ج. ر” المتهم الخامس، على قتل المجنى عليها “ولاء. م. ص” عمدا مع سبق الإصرار والترصد بأن بيتوا النية وتعدوا عليها ضربا بأدوات رياضة، وسكبوا عليها الماء المغلي وأحرقوا جسدها بأداة يصدر عنها لهب مكشوف، وذلك لإجبارها على الاعتراف بارتكاب جريمة سرقة، محدثين في جثتها العديد من الإصابات، قاصدين من ذلك إزهاق روحها.

 

كما ارتكب المتهمون الخمسة السالف ذكرهم، جناية أخرى، وهي أنهم في ذات المكان وفي وقت سابق لتلك الجريمة السابقة، خطفوا المجني عليها سالفة الذكر، وقطعوا صلتها بذويها أمدا طويلا حتى يتمكنوا من ارتكاب الجريمة السابقة.

الإعدام لراقصة قتلت خادمتها بالإسكندرية بمشاركة أمها وشقيقتها

فيتو

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى