“حماة الوطن” يعقد اجتماعا موسعا لمناقشة الملفات الشائكة ومشاكل المواطنين بالإسكندرية

“حماة الوطن” يعقد اجتماعا موسعا لمناقشة الملفات الشائكة ومشاكل المواطنين بالإسكندرية

كتب / رامى واصف

عقد الدكتور محمد نور الدين، نائب رئيس حزب حماة الوطن، بحضور الدكتور محمد زميل الأخطابي، أمين الحزب بمحافظة الإسكندرية، مساء اليوم الأربعاء، اجتماعا موسعا بأمناء دوائر المحافظة، بمقر الأمانة العامة للحزب، لمناقشة خطة العمل خلال المرحلة المقبلة ورسم سياسة العمل علي المدي القريب والبعيد.

وقال الدكتور محمد نور الدين، إن الحزب يبحث جميع المشكلات التي يعاني منها الشارع السكندري ويعمل علي وضع حلول جذرية لأهم الملفات الشائكة التي تواجه المدينة وبذل قصاري جهده لعودة الإسكندرية إلي سابق عهدها “عروس البحر المتوسط” بعدما عانت كثيرا من الإهمال علي مدار السنوات الماضية.

من جانبه أكد الدكتور محمد زميل الأخطابي، أمين الحزب بالمحافظة، أن الحزب ينفذ خلال هذه الفترة عدة فعاليات تصب في المقام الأول لصالح كافة طوائف المجتمع ومنها تنظيم قافلة لتوزيع الأدوات المدرسية علي طلاب المدارس غير القادرين على مستوى مراحل التعليم المختلفة.

وأشار “الأخطابي”، إلي أن الحزب بصدد تدشين جمعية لخدمة أهالى الإسكندرية، وتعمل في عدة مجالات من بينها خدمة الفقراء والمحتاجين وتقديم المساعدات لهم، وتعمل فى المجالات الآتية: خدمة المواطن البسيط وتقديم المساعدات للفقراء والمحتاجين، وخدمة المواطنين في مجال البيئة والنظافة العامة وغيره، وإقامة المشروعات الخدمية لهم.

وطالب أمناء الدوائر بالتواصل مع المواطنين والعمل علي حل مشكلاتهم وإعداد خطة متكاملة لتنفيذ فعاليات الحزب بالمحافظة، مضيفا أن خدمة المواطن السكندري والتواصل معه من أهم أولويات العمل خلال الفترة القادمة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى