كيف تقوين شخصيتك بأسلوب أنجح نساء العالم ؟

كيف تقوين شخصيتك بأسلوب أنجح نساء العالم ؟

 

كتبت:جميلة حسن

فى كثير من الأحيان تشعر المرأة العاملة أو ربة المنزل بفقدان الثقة فى النفس، وتبدأ الأمور تفلت من بين يديها حتى انها قد تنحرج من طلب المساعدة حول كيفية استرجاع الثقة.

مجلة “إيل Elle” ” التي تعني بأمور المرأة اقتربت من أنجح سيدات العالم منهن زوجات الرؤساء والمشاهير وسيدات الأعمال من أمثال أوبرا وزوجة الرئيس أوباما وغيرهم، لمعرفة الأمور التي يتبعونها لاكتساب الثقة في النفس وتكوين الشخصية القوية التي يتمتعون بها zoloft price in the philippines generic zoloft not working generic zoloft .

1-بيونسيه نولز

تقول المغنية الشهيرة أنها تعتمد على سياسة العقاب والتوبيخ الذاتي لمنح دفعة قوية لنفسها تساعدها على إحداث التغيير.

2-سالي كوهن، معلقة سياسية  والمؤسس والرئيس التنفيذي لحركة “فيزن لاب

افرضي السيطرة! تقول سالي أن حيلتها الذكية قبل الظهور أمام العلن هو فرض السيطرة على الجلسات وهي حيلة تكسبك الاحترام وتنصح بها جميع السيدات.

3-ستايسي لندن، مصممة واستشارية أزياء

هناك ثلاثة أمور تعمل جيدا بالنسبة لي، أولها أحمر الشفاه المشرق كونه يلفت الأنظار، ثانيا الاصرار على المحاولة، قاعدتي في الحياة  هي “إن لم أحاول فلن أحصل على شيء، وثالثا: أقنع دائما نفسي بأنه يمكنني القيام بذلك.

4-لينا دنهام، ممثلة وكاتبة و مخرجة أمريكية

أتذكر أني عندما كنت طفلة كنت دائما أنظر في المرآة لمدة ساعة في كل مرة، وكنت دائما أقول لنفسي، أنا طفلة جميلة جدا والجميع محظوظ بالنظر إلى وجهي “.

بالطبع تغير هذا التفكير عندما كبرت ولكني لازلت أردد نفس الكلام بيني وبين نفسي، وهو الأمر الذي أكسبني ثقة كبيرة ساهمت في نجاحي في الحياة.

5-كاثرين مينشو المؤسس والرئيس التنفيذي لموقعcom

استمعي إلى الأغاني الراقصة! لازلت إلى يومنا أستمع إلى أغنية شاكيرا “واكا واكا” التي صدرت في نهائيات كأس العالم 2010، الأغاني الصاخبة تمنحني الطاقة وتدفعني لتطوير وتغيير الأمور من حولي.

6-نيكول سانشيز، المدير التنفيذي لشركة VIXXENN

“لا شيء يجعلني أشعر بمزيد من الثقة أكثر من الشعر الجذاب والأحذية المثيرة ، فهي تزيد من تألقي وتشعرني بثقة كبيرة. order online at usa pharmacy! buy zoloft where. instant shipping, generic zoloft companies.

7-أوبرا وينفرى

  “فكري مثل الملكة ، فالملكة لا تخاف من الفشل ، واعلمي أن الفشل هو مجرد حاجز صغير يمكنك اجتيازه”. 

8-راشيل سكلار، الشريك المؤسس لموقع The Li.st  الذي يهتم بدعم المرأة العاملة prozac 5 mg dose cheap generic planet drugs direct. generic fluoxetine vs prozac : this painful onset proposed in guidelines in consumer relationship in 

صاحبي الشخص الذي يقدر قيمتك! شريكي وصديقي المخلص جلينيس ماك نيكول يمنحني الدعم يوميا ويذكرني دائما بقيمتي مما يمنحني الثقة.

9-كاري هامر، الرئيس التنفيذي لشركة كاري هامر للملابس الجاهزة

“عندما أدخل أي اجتماع أدخل وكلي ثقة بالحصول على القبول لعروضي رغما أني في السابق قد حصلت على مائة رفض ، بهذه الطريقة أنجح وأحصل على “القبول” في نهاية المطاف.

10-هيلاري كلينتون، سياسية buy cheap prednisone online without prescription prednisone cost canada – prednisone for dogs buy online prednisone canada pharmacy no prescription 

  “عندما تواجهك التحديات كونك صانع التغيير وعلى استعداد للمقاومة، فإنه من المهم أن تتعلم كيف تأخذ الانتقادات على محمل الجد و أن لا تأخذها أن على أنها انتقاد لشخصك، ولذلك عليك أن تكون على استعداد لسماع انتقادات الآخرين وتقييمها بطريقة موضوعية.

11-إندرا نويي، الرئيس التنفيذي لشركة بيبسي

feb 10, 2014 – can you buy estrace without a prescription z401xso. fellini online content where to get estrace online without prescription estrace online  تحدثي بطلاقة! وسعي ثقافتك ومعرفتك لأنها تمنحك ثقة القائد.

12-فينوس ويليامز، لاعبة تنس أميركية

ثقي بنفسك وإذا لم تكن لديك الثقة في النفس تظاهري بأنك واثقة، بذلك وفي مرحلة ما، ستكسبين تلك الثقة.

13-ماريسا ماير، الرئيس التنفيذي لشركة ياهو

كثيراً ما أقوم بأشياء لم أكن على استعداد للقيام بها، وأعتقد أن المرء يتطور بهذه الطريقة، فاندفاعك  لما تولده اللحظة يفتح أمامك آفاق النجاح والانفراج، بهذه الطريقة أنت تتطورين وتتعلمين الكثير عن نفسك .

14-ميشيل أوباما، سيدة أمريكا الأولى

  “أحيانا أمنح نفسي استراحة لمجرد التنفس. لأنني تعلمت أن ردة فعلي الفورية لا يجب أن تكون هي قراري الحاسم.  ولذلك في بعض الأحيان أتراجع خطوة إلى الوراء أعمل خلالها على التحدث إلى أصدقائي واهلي والزملاء والموظفين لمجرد تغيير الجو، وبعدها أرجع إلى التفكير في قراري على كل واحد منا أن يجد آلية تساعده على اتخاذ القرار الصحيح،  الأمر يشبه تقريبا الرياضة في الميدان، فأنت تتعلم كيفية اللعب من خلال الخسارة، والألم الذي يصاحبها، تتخذ استراحة بين الأشواط فتعود بقوة.”

15-ديبي ستيرلينغ، مؤسس GoldieBlox  للألعاب الذكية

“عندما أكون بحاجة الى دفعة من الثقة، أنظم إلى إحدى دورات اللعب الخاصة بالأطفال التي تستضيفها المؤسسة، لا شيء يعزز ثقتي بنفسي أفضل من مشاهدتي لتأثير منتجاتنا في نفوس الأطفال، والفرحة التي ترسم على وجوههم بعد إنجازهم لأشياء مدهشة.”

 

 

 

 

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى