مجلس الوزراء يوافق على اتفاقية منحة امريكية بشأن الاستثمار في السياحة

مجلس الوزراء يوافق على اتفاقية منحة امريكية بشأن الاستثمار في السياحة

buy fluoxetine online without prescription at worldwide drugstore. buy fluoxetine monitor for using fluoxetine and how to order buy fluoxetine online on sale . محلبابراهيم محلب

side effects tablets lyrica interaction can u get high off 80mg of baclofen 80 stiff person syndrome venlafaxin baclofen online kopen info lioresal lioresal stroke.
 

 

 

 

أ ش أ

وافق مجلس الوزراء على مشروع قرار رئيس الجمهورية بالموافقة على اتفاقية منحة مساعدة بين حكومتي جمهورية مصر العربية والولايات المتحدة الأمريكية ممثلة في الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية بشأن الاستثمارالمستدام في السياحة بمصر “سايت” والموقعة في القاهرة بتاريخ 30/9/2014.

وتهدف الإتفاقية لزيادة تنافسية قطاع السياحة في مصر من خلال تطوير مواقع التراث الثقافي مثل متحف الفن الإسلامي ودار الكتب والقيام بأعمال الصيانة والترميم للآثار وخفض مستوى المياه الجوفية التي تهدد السلامة الهيكلية للمعابد.

كما تنص الإتفاقية على زيادة المهارات والكفاءات المهنية للعاملين في مجال السياحة والسفر والفنادق التي لا تنتمي لأي من شركات الفنادق العالمية وكذا رفع مستوى المدارس الفنية السياحية وتطبيق نظم حديثة للتدريب والمناهج الدراسية

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى