محافظة دمياط تحتفل” باليوم العالمي للشباب “

محافظة دمياط تحتفل” باليوم العالمي للشباب “

متابعه / نيرمين سعد

في إطار تنفيذ توجيهات سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية وبرعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وبالتنسيق بين الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط والسيد الأستاذ علاء جاد وكيل مديرية الشباب والرياضة بمحافظة دمياط. انطلقت فعاليات “مؤتمر الشباب” بديوان عام محافظة دمياط وذلك في تمام الساعة الثالثة من عصر اليوم الاحد الموافق الثانى عشر من اغسطس الجاري.

. حيث بدأ المؤتمر بكلمة ألقاها علاء جاد مدير مديرية الشباب والرياضة رحب فيها بالسادة الحضور وأكد من خلالها علي الدور الحيوي الشباب في تقدم المجتمع ورفعة الوطن .

الجدير بالذكر أن المؤتمر كان بمشاركة عدد كبير من الشباب والفتيات المتميزين في الأنشطة والمشاركين في أنشطة التعليم المدني ومراكز الشباب وبرلمان دمياط وبحضور كوكبة من قيادات ديوان عام المحافظة وعلي رأسهم اللواء ممدوح طه السكرتير العام للمحافظة نائبا عن الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط وبحضور ا. علاء جاد مدير مديرية الشباب والرياضة بالمحافظة ودكتور محمد هيكل مدرس بكلية التربية جامعة دمياط .

ويذكر أن” هيكل ” سبق وشارك في مؤتمر الشباب الذي عقده سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية وبحضور وفيق اللبان وكيل مديرية الشباب والرياضة بالمحافظة وسط تغطية إعلامية كبيرة.

وخلال المؤتمر تم فتح باب النقاش بين السكرتير العام للمحافظة وبين الشباب المشاركين في المؤتمر لعرض المقترحات وتبادل الآراء حول العديد من القضايا التي تهم المواطن الدمياطى.

. وعلي هامش اللقاء تم تكريم فادى مصطفي عمر ، عمرو مصطفي عمر طلاب بكلية الهندسة وذلك لتميزهم في الأنشطة الشبابية والابتكارات بمحافظة دمياط . وعقب المؤتمر توجه الشباب في مسيرة رائعة من ديوان عام المحافظة إلي مركز شباب ومدينة دمياط حيث كان في مقدمة المسيرة علاء جاد مدير مديرية الشباب والرياضة وا. وفيق اللبان وكيل المديرية.

وخلال المسيرة تم تقديم استعراضات في النيل بمجموعة من اللانشات المطاطية . كما تم اقامة احتفالية رائعة وتقديم العديد من الفقرات الغنائية والعروض والمواهب المتنوعة بساحة مركز شباب مدينة دمياط والتي شارك فيها إدارة الطلائع وفريق التعبير الحركى بالإضافة إلي فريق الغناء الفردي ضمن أنشطة الكورال بالطلائع وذلك بالتعاون بين كلا من إدارة الشباب والبرلمان والتعليم المدني والطلائع بمديرية الشباب والرياضة ويأتي ذلك في ضوء الاحتفال باليوم العالمي للشباب .

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إلى الأعلى