محمد صلاح: أتمنى تسجيل هدف في دينامو الاوكراني

محمد صلاح: أتمنى تسجيل هدف في دينامو الاوكراني

محمد صلاح buy zoloft without a prescription. is zoloft safe. purchase zoloft for sale . buy zoloft no prescription. online buying zoloft . is zoloft addictive. zoloft canada , mexico 

 

 

 

 

 

 

أ ش أ sep 10, 2014 – buy baclofen online – order generic baclofen · where to buy baclofen – click here! tremblingly baclofen buy australia baclofen online

تمنى اللاعب المصري محمد صلاح جناح نادي فيورنتينا الإيطالي أن ينجح في تسجيل هدفاً واحداً على الأقل في شباك مرمى دينامو كييف الأوكراني، خلال المباراة التي ستجمع الفريقين مساء الخميس.

وسيحل فيورنتينا ضيفاً على دينامو كييف في الملعب الأولمبي بالعاصمة الأوكرانية، في إطار مباريات الذهاب من دور الثمانية لبطولة الدوري الأوروبي.

وأشار محمد صلاح في تصريحات لقناة فوتبول وان الأوكرانية، إلى عدم ثقته فيما ستؤول إليه نتيجة المباراة، مشيراً إلى أنه سيسعى لقيادة الفيولا نحو تحقيق الانتصار.

وقال الجناح المصري في تصريحاته: ” من الصعب التنبؤ بما سيحدث في المباراة، لكن أتمنى تسجيل هدف واحد على الأقل في شباك دينامو “.

وبسؤاله عما يعرفه على الفريق الأوكراني، فقال صلاح: ” إنه فريق قوي للغاية، نجح في إقصاء إيفرتون، ولكن أتمنى أن نحقق الفوز في المباراة “.

الجدير بالذكر أن مباراة العودة بين الفريقين في مدينة فلورنسا الإيطالية، ستقام يوم الخميس المقبل

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى