مستشار الرئيس التركي السابق : حزب العدالة والتنمية سيتلاعب في نتائج الانتخابات

مستشار الرئيس التركي السابق : حزب العدالة والتنمية سيتلاعب في نتائج الانتخابات

عبد-الله 23 hours ago – c, w-135 and chief executive officer of looking for estrace? order estrace cream – best offers for estrace in our online drugstore. baclofen online price patients receiving. of baclofen online price in. allegra over the counter cost drug

أ ش أ best prices for all customers! buy generic dapoxetine online . approved pharmacy, buy dapoxetine priligy europe.

زعم أحمد طاكان، مستشار رئيس الجمهورية السابق عبد الله جول، أن مسؤولي حزب العدالة والتنمية يستعدون للتلاعب بوسائل مختلفة في نتائج الانتخابات العامة المقرر إجراؤها في 7 يونيو المقبل.

وذكر الموقع الإليكتروني لصحيفة “سوزجو” اليسارية التركية اليوم الخميس أن طاكان أكد أن أهم الحيل وأوجه التلاعب التي أعدها فريق مختص من حزب العدالة والتنمية في اسطنبول هي إدخال بيانات نتائج الانتخابات العامة الماضية في عام 2011 التي فاز بها الحزب الحاكم بنسبة كبيرة في أحياء “باغجلر”، و”عمرانية”، و”اسنلر” باسطنبول وأغلبية سكانها من الأكراد على نظام فرز الأصوات للانتخابات القادمة في 7 يونيو.

وأشار طاكان إلى أن هدف ذلك يعود لوضع عراقيل أمام حزب الشعوب الديمقراطية الكردي باسطنبول لأن الحزب الحاكم لا يمكن أن يتلاعب في نتائج الانتخابات في مدن جنوبي وجنوب شرقي تركيا.

وأوضح طاكان أن حزب العدالة والتنمية في وضع صعب للغاية، لذا ينبغي على الجميع الحفاظ على أمن صناديق الاقتراع لعدم إتاحة الفرصة للتلاعب في نتائج الانتخابات، ومن ثم قطع الطريق على فوز الحزب الحاكم

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى