منظمة المرأة العربية تعلن عن جائزة ” أفضل انتاج إعلامى حول المرأة العربية” لعام 2015

منظمة المرأة العربية تعلن عن جائزة ” أفضل انتاج إعلامى حول المرأة العربية” لعام 2015

where can i buy dapoxetine in india dapoxetine nederland buy priligy malaysia greetz dapoxetine wikipedia. generic dapoxetine online kopen europa billig 

 

كتبت : جميلة حسن

انطلاقا مما يمثله الإعلام كوسيلة فعالة لتغيير الأفكار السلبية تجاه المرأة،  وتقديرا وتشجيعا من منظمة المرأة العربية لكل انتاج اعلامي يساهم في نقل صورة موضوعية وإيجابية ومتوازنة عن المرأة أعلنت منظمة المرأة العربية عن فتح باب التقدم لمسابقتها الاعلامية في دورتها الرابعة والمتمثلة في” جائزة أفضل انتاج إعلامي حول المرأة العربية” لعام 2015 order online at usa pharmacy! buy zoloft where. instant shipping, generic zoloft companies. .

تهدف الجائزة إلى تكريم الإعلام الهادف الذي يقدم رسالة خادمة لنهوض المرأة ومعززة لأدوارها ومكانتها في المجتمع وتمنح الجائزة لأفضل إنتاج إعلامي مكتوب ومسموع ومرئي والكترونى.

  propecia libido cheap propecia buy baclofen online, what does generic baclofen look like, baclofen generic drug. ويفتح باب الترشح للجائزة للأشخاص الطبيعيين والمعنويين ودون اشتراط العمر أو الجنس، و من كافة الدول العربية، و يشترط أن تعبر  الأعمال  المقدمة بشكل عميق وابداعي عن قضايا ورؤى تقدم اضافة حقيقية  لواقع  ومستقبل النساء في الوطن العربي بالاستناد الى الاستراتيجية الاعلامية  للمرأة العربية التي أصدرتها منظمة المرأة العربية تحت رعاية سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة المنظمة في دورتها الثالثى (2007-2009) والتي أطلقت في المؤتمر العام الثاني  للمنظمة الذي عقد بالامارات العربية المتحدة  عام 2008.

جدير بالذكر  أن جائزة  أفضل  انتاج اعلامي حول المرأةالعربية تقدم دوريا كل ثلاث سنوات وقد قدمت هذه الجائزة في دورتها الأولى بتونس عام 2006، وفي دورتها الثانية بسوريا عام 2009، وفي دورتها الثالثة  بالجزائر عام 2012.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى