عاجل
من داخل كلية الهندسة رئيس جامعة طنطا ” الالتفاف حول قيادتنا ضرورة لخلاص الوطن من الدخلاء”

من داخل كلية الهندسة رئيس جامعة طنطا ” الالتفاف حول قيادتنا ضرورة لخلاص الوطن من الدخلاء”

كتبت شيماء نعمان

أكد الدكتورمجدي عبد الرؤوف سبع، رئيس جامعة طنطا، على ضرورة غرس قيم الولاء للوطن فى نفوس الشباب بشكل عملي يظهر الوجه الحضارى لمصرنا الغالية ويرتقي ويسهم فى دفع مسيرة التطوير والتحديث، مشيرًا إلى ضرورة التكاتف والتلاحم والالتفاف فى المرحلة الحالية حول قيادتنا الحكيمة لخلاص الوطن من كل الدخلاء وممن عاشوا فساداً على أرض مصر الطاهرة . جاء ذلك في كلمته التى ألقاها اليوم الثلاثاء، بمناسبة افتتاح عدداً من المنشآت التعليمية الجديدة بكلية الهندسة، حيث أعرب رئيس الجامعة عن سعادته البالغة وشعوره بالفخر والاعتزاز للانجازات تحققت داخل هذا الصرح العملاق وهو كلية الهندسة .

وقد شملت الافتتاحات مدرج (1) ومعمل الكيمياء وصالة الألعاب الرياضية ، وذلك برفقة الدكتور مدثر طه أبو الخيرمفوض شئون التعليم والطلاب بالجامعة ، والدكتور عماد عتمان عميد الكلية، وعدد من عمداء كليات الجامعة ووكلائها، وحشد من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة.

من جانبه صرح الدكتور عماد عتمان عميد الكلية أن الجامعة لم تتواني يوماً فى توفير كافة الامكانيات لطلابها بما يعود بالفائدة على المجتمع ، كما أشاد بدور الكلية فى خدمة طلابها وتخريج كوادر مسلحة بالعلم متمنياً لطلاب الهندسة دوام التوفيق والنجاح .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى