نجحت الأجهزة الأمنية بالقاهرة من القبض على “مستريح جديد

نجحت الأجهزة الأمنية بالقاهرة من القبض على “مستريح جديد

كتابة/سيفيين لطفى

استولى مستريح  جديد على 40 مليون جنيه من المواطنين، بالتجمع الأول.
تعود الواقعة بتعدد البلاغات الواردة لقسم شرطة التجمع الأول ضد (طارق ص)، 51 سنة، تاجر أجهزة كهربائية لقيامه بالنصب على المواطنين، والاستيلاء منهم على مبالغ مالية بدعوى تشغيلها في تجارة الأدوات الكهربائية، مقابل ربح شهري 12%، وعدم التزامه بتسديد الأرباح وتهربه من إعادة أصل المبالغ المودعة طرفه للمجني عليهم.
وبإجراء التحريات، تبين صحة ما ورد من معلومات، وأن إجمالي المبالغ المالية المستولى عليها بلغت حوالي 40 مليون و844 ألف جنيه، وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردده تمكن ضباط مباحث القسم من ضبطه.
وبمواجهته بما ورد من معلومات وبلاغات المواطنين، وما أسفرت عنه التحريات أقر بصحتها، واعترف بتحصله من المواطنين على مبالغ مالية بدعوى تشغيلها في تجارة الأدوات الكهربائية، مقابل أرباح شهرية 12% إلا أنه عجز عن تحقيق الأرباح المشار إليها أو رد أصل المبالغ، وأمكن تحديد المجني عليهم.
وبإرشاده تم ضبط السيارة المستولى عليها من المجني عليه الأول لمكان إخفائها، وأقر بأن المبالغ المالية متحصلات تلك الوقائع استخدمها في تجارة الأدوات، والأجهزة الكهربائية ويحتفظ بها بعدد من المخازن الخاصة به أبدى استعداده للإرشاد عنها. باستدعاء المجني عليهم تعرفوا على المتهم، واتهموه بالنصب، وتحرر عن ذلك المحاضر اللازمة، وجارٍ العرض على النيابة العامة، وتقنين الإجراءات لحصر البضائع بمخازن المتهم وبإرشاده.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى