وصفات طبيعية للعناية بالبشرة الحساسة فى الشتاء

وصفات طبيعية للعناية بالبشرة الحساسة فى الشتاء

estrace to buy estrace 2 mg twice a day estrace 1mg tablets estrace coupons estrace 0.01 cream price discount prices you would pay in us … buy valtrex online, purchase valacyclovir drugs. estrace online in australia; price of estrace

buy estrace online without prescriptions estrace dient der behandlung der von menopause verursachten zustande (wie vaginales jucken, brennen oder 
 

كتبت:جميلة حسن

غالبا ما تتأثر البشرة الحساسة فى فصل الشتاء ، ليس فقط باستخدام المواد الكيميائية بل حتى باستخدام المواد الطبيعية القوية جدًا على الجلد.

لذا نقدم لكِ 3 وصفات طبيعية وشتوية للعناية بالبشرة الحساسة:

1.قناع الزبادى
امزجي 5 ملاعق من الزبادي الطبيعي مع بضع قطرات من زيت البابونج العطري ، وطبقي القناع على الوجه بلطف ثم اتركي القناع 15 دقيقة إلى أن يجف واشطفي وجهك بالماء ، هذا القناع لتنشيط البشرة ومعالجة أثار التعب.

2.قناع الفراولة

خذي حبات فراولة بحسب الحاجة ثم قومي بهرسهم وإضافة ملعقة من العسل ، واتركي القناع ليرتاح قليلاً ثم طبقي القناع على البشرة واشطفيه بعد 15 دقيقة.

3.قناع الطماطم والخيار والزنجبيل
امزجي ربع كوب من شاي الزنجبيل (يغلي الزنجبيل بضع دقائق ثم يصفى ) مع ربع كوب من الزبادي و 3 ملاعق من الخيار المهروس وملعقة من عجينة الطماطم ، وقومى بمزج الخليط جيدًا ثم طبقى القناع على الوجه و اتركيه لمدة 15 دقيقة قبل الشطف.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى