طبقا لما ذكره “صدى البلد” حالة من الغضب تسود رواد موقع التواصل الاحتماعي فيسبوك حاليًا ، بعد ان تم تداول صورة لمعلمة تضع احد الطلاب تحت قدمها لتهينه امام زملائه في الفصل.

ومن جانبه .. تواصل موقع “صدى البلد” مع سمر سليمان ، السيدة التي نشرت الواقعة عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك.

وأكدت سمر في تصريحات خاصة لموقع “صدى البلد” أنها جارة والدة الطالب الموجود بالصورة ، وأن هذه الواقعة قد حدثت الخميس الماضي بمدرسة محمد عبده الموجودة بشارع وابور الطحين في منطقة عين شمس الشرقية ، بالقاهرة.

وقالت سمر: إن الطالب اسمه محمد حمدي وهو طالب بالصف الثاني الاعدادي بهذه المدرسة ، وكانت هناك اخصائية اجتماعية في حصة احتياطية على فصله الخميس الماضي ، وأثناء الحصة ، فوجئت هذه الاخصائية التي تدعى “عديلة” بأحد الطلاب “يصفر” اثناء وجودها بالفصل ، وهو الامر الذي اغضبها ، ونظرت فجأة للطالب “محمد عبده” ظنا منها انه الذي قام بهذا الفعل ، و وجذبته من قميصه امام زملائه ثم ألقت به على الارض ووضعت قدمها على جسمه.

وأوضحت سمر أنه وفقا لرواية الطالب : حاول ان يصرخ و يطلب من الاخصائية ان تتركه وقال لها “ارجوكي قلبي هايقف” ، إلا انها ظلت واضعة قدمها على جسده وتضربه بالعصا الموجودة في يدها عقابا له على “الصفارة” التي اتهمته ظلما انه هو من اطلقها.

وأشارت سمر إلى أنه اثناء تلك الواقعة خاف باقي الطلاب ان يدافعوا عن زميلهم ، ولكن احد الطلاب استطاع ان يصور المشهد في الخفاء من تحت “التختة” ليثبت الواقعة ويساعد زميله فيما بعد على اخذ حقه.

وقالت “سمر” إن والدة الطالب حاولت ان تذهب للأخصائية لتعاتبها على فعلها السبت الماضي ، إلا أن الاخصائية قالت لها “اللي عندك اعمليه”.

وأضافت سمر قائلة : إن والدة الطالب استغاثت بي لاني جارتها و طلبت مني ان انشر الصورة على الفيسبوك مساء امس حتى يمكنها ان تأخذ حق ابنها ، الذي صار يرفض الذهاب للمدرسة بعد ان قال له بعض زملائه “انت كنت زي الصرصار تحت رجلها”.