ابو تريكة priligy tablet price in india; legitimate online pharmacy priligy ; cheap dapoxetine; order estrace usa mastercard, simi valley, purchase estrace cheap online in the uk , cheap estrace price netherlands, cheapest buy estrace without recipe,  cheapest prices pharmacy. generic name prednisone . express delivery, buy prednisone without prescription. buy dapoxetine europe . priligy (dapoxetine) is available on prescription 

 

الواقع العربي

أكدت لجنة التحفظ وإدارة أموال جماعة الإخوان الإرهابية برئاسة المستشار عزت خميس مساعد أول وزير العدل أن شركة “أصحاب تورز للسياحة” التي جرى التحفظ على مقرها بالجيزة وفرعها بمحافظة الاسكندرية – قد تم تأسيسها بمعرفة لاعب كرة القدم محمد أبو تريكة وشخص آخر من العناصر القيادية بجماعة الإخوان الإرهابية.

وقال المستشار الدكتور محمد ياسر أبو الفتوح الأمين العام للجنة في تصريح له إن مدير الشركة المتحفظ عليها يدعى أنس محمد عمر القاضي وهو أحد العناصر الإخوانية الإجرامية والمحبوس حاليا على ذمة القضية رقم 14275 لسنة 2014 إداري الدخيلة ومتهم في الجناية رقم 171 لسنة 2013 جنايات باب شرق وهي القضية التي تتعلق باشتراكه في ارتكاب أعمال عدائية ضد الدولة وهو الأمر الذي يتبين منه تسرب أموال الشركة لتمويل بعض العمليات الإرهابية.

وأضاف المستشار أبو الفتوح أن قرار التحفظ على الشركة قد جاء تنفيذا للحكم القضائي الصادر في هذا الشأن, وأيضا تنفيذا لأمر قاضي التنفيذ بالتحفظ على الشركة ومالكيها.

وأشار إلى أن لاعب كرة القدم محمد أبو تريكة, تقدم بتظلم إلى اللجنة وأن هذا التظلم سيتم بحثه والفصل فيه ضمن باقي تظلمات الشركات والأشخاص المتحفظ عليهم.. مؤكدا أن اللجنة تلتزم بسيادة القانون وتنفذ أحكام القضاء بغض النظر عن أسماء ومسميات المنفذ عليهم فالجميع أمام القانون سواء