وصلت الى مطار القاهرة صباح اليوم الاثنين بعثة فريق الأهلى قادمة من جنوب افريقيا بعد أداء مباراة ذهاب نهائى افريقيا أمام فريق أورلاندو بايرتس والتى انتهت بالتعادل الايجابى 1-1 واستغرقت رحلة السفر منذ إقلاع الطائرة من جوهانسبرج 8 ساعات حتى وصولها إلى مطار القاهرة الجوى.

واشار الموقع الرسمي للأهلي الى ان الجهاز الفنى قد منح الفريق اجازة لمدة 24 ساعة يستأنف بعدها التدريبات استعدادا لمباراة العودة بالقاهرة والمقرر لها الأحد المقبل ..

من ناحية اخرى .. قال خالد الدرندلي عضو مجلس إدارة الأهلي وعضو اللجنة العليا المشرفة علي تنظيم النهائي إن إدارة النادي قامت بطباعة 30 ألف تذكرة الاحد للمباراة النهائية امام اورلاندو وهي السعة الرسمية لإستاد المقاولون الذي يستضيف المباراة .

وأضاف الدرندلي أن اللجنة العليا المشرفة علي تنظيم النهائي قررت إلغاء الدعوات المجانية حتى لإعضاء مجلس إدارة النادي لغلق باب المجاملات مبكرا وكذلك تحقيق أكبر استفادة مالية لتغطية التكاليف الكبيرة التي يتكبدها النادي في ايجار الملعب وإقامة الضيوف وبدلات الحكام وغيرها,

على جانب اخر .. أكد الدكتور إيهاب على طبيب الأهلي أنه سيتم عرض أحمد خيرى لاعب الفريق على طبيب ألمانى قام بمراسلته الفترة الماضية لبحث حالته بعد استمرار معاناة اللاعب من آلام فى الظهر ..

وقد أثبتت الأشعة التى اجراها خيرى أن حالته لا تحتاج تدخل جراحى إنما مجرد عملية منظار لإزالة جزء زائد من الغضروف وسوف يتم عرض اللاعب على الطبيب الألمانى الأربعاء المقبل .

وأكد طبيب الأهلى أن اللاعب سوف يعود للمشاركة فى التدريبات بعد فترة تترواح من شهر ونصف إلى شهرين وقال أن هذه الإصابة ليس لها علاقة بأى إصابات قديمة تعرض لها اللاعب