أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن اقامة مباراة الفريق امام صن داونز الجنوب افريقي بملعب برج العرب بالاسكندرية، في لقاء اياب نهائي دوري ابطال افريقيا يوم 23 اكتوبر الجاري، والتي ستقام في الثامنة مساء.  واكد مرتضى منصور للموقع الرسمي لناديه – ان المباراة ستقام في برج العرب بناء على طلب مؤمن سليمان المدير الفني للزمالك.  من ناحية اخرى .. يستأنف فريق الزمالك تدريباته الجماعية علي ملعب النادي عقب الراحة التي قد منحها لهم مؤمن سليمان بعد الفوز علي النصر للتعدين بهدفين مقابل لاشيء في افتتاح مباريات الفريق بالدوري .  ويستعد الفريق لمواجهة صن داونز الجنوب أفريقى يوم 15 أكتوبر/تشرين الأول الجارى بمدينة بريتوريا فى ذهاب الدور النهائى من بطولة دورى أبطال إفريقيا .

أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن اقامة مباراة الفريق امام صن داونز الجنوب افريقي بملعب برج العرب بالاسكندرية، في لقاء اياب نهائي دوري ابطال افريقيا يوم 23 اكتوبر الجاري، والتي ستقام في الثامنة مساء.

واكد مرتضى منصور للموقع الرسمي لناديه – ان المباراة ستقام في برج العرب بناء على طلب مؤمن سليمان المدير الفني للزمالك.

من ناحية اخرى .. يستأنف فريق الزمالك تدريباته الجماعية علي ملعب النادي عقب الراحة التي قد منحها لهم مؤمن سليمان بعد الفوز علي النصر للتعدين بهدفين مقابل لاشيء في افتتاح مباريات الفريق بالدوري .

ويستعد الفريق لمواجهة صن داونز الجنوب أفريقى يوم 15 أكتوبر/تشرين الأول الجارى بمدينة بريتوريا فى ذهاب الدور النهائى من بطولة دورى أبطال إفريقيا .