كثف لاعبو الزمالك من الضغط على دفاعات صن داونز ونجحوا فى الحصول على 5 ضربات ركنية إلى جانب تغيير حارس المنافس نظرا لتعرضه الى الاصابة المتكررة داخل منطقة الجزاء بعد مرور 30 دقيقة فى مباراة الإياب المقامة حاليا على ملعب استاد برج العرب فى الاسكندرية نهائى دورى أبطال أفريقيا لكرة القدم.

بدأ اللقاء بضغط هجومى من قبل لاعبى الزمالك ولاحت العديد من الفرص فى بداية اللقاء على مرمى حارس مرمى الفريق الجنوب افريقي.

وحذر الحكم بكارى جاساما أيمن حفنى من الاعتراض على قرارته اثر تعرض احد لاعبى صن داونز الى عرقلة من معروف يوسف بمنتصف الملعب.

وسقط حارس مرمى صن داونز داخل منطقة الجزاء اثر احتكاك باسم مرسي بالحارس فى الدقيقة الرابعة ما أدى إلى احتساب الحكم ركلة حرة لصالح المنافس ورفض حكم اللقاء الانصياع الى طلبات لاعبي الفريق الجنوب أفريقي بطرد مهاجم الزمالك.

وحاول رمزى خالد اختراق الدفاعات الجنوب افريقية الا ان مدافعى المنافس نجحوا فى إبعاد الكرة من امامه وحصل ستانلى على ركلة حرة بمنتصف الملعب ولجأ الزمالك الى الكرات الطولية لتهديد مرمى المنافس واهدر ستانلى فرصة حقيقية لاحراز الهدف الأول اثر اختراقه لدفاعات صن داونز وسدد الكرة الى خارج المرمى.

وخضع حارس مرمى صن داونز للعلاج اثر إيقاف الحكم الجامبى للمباراة بعد تعرضه للإصابة واعتمد لاعبو الزمالك على الكرات الطولية قابلها دفاع مستميت من قبل مدافعى الفريق المنافس.

وتوغل معروف يوسف فى الدقيقة 19 من الجهة اليسرى ونجح فى الحصول على ضربة ركنية ونجح جنش فى ابعاد الكرة من امام مهاجم صن داونز فى الدقيقة 21.

وكثف لاعبو الزمالك من الضغط على مدافعى صن داونز ونجحوا فى الحصول على 4 ضربات ركنية وسط استبسال من مدافعى الفريق المنافس فى الدقيقة 22 ونجح على جبر فى ابعاد الكرة من امام مهاجم فريق صن داونز.