د ب أ

كشفت شركة “نيو سنشري” للإنتاج السينمائي عن تفاصيل أحدث أفلامها السينمائية بعنوان “ديكور” للمخرج أحمد عبد الله الذي انتهى تصويره بالفعل في سرية كاملة وتظهر أحداثه كاملة بالأبيض والأسود وليس بالألوان فيما يعد غير معتاد في السينما منذ بدء الأفلام الملونة.

والفيلم من بطولة خالد أبو النجا وماجد الكدواني وحورية فرغلي، ومن تأليف شيرين دياب في أولى تجاربها السينمائية واشترك معها في كتابته شقيقها المخرج والمؤلف محمد دياب وتتولى توزيعه شركة “دولار فيلم”.

وقالت “نيو سنشري” في بيان لها اليوم السبت إن التصوير انتهى الأسبوع الماضي وبدأت مرحلة المونتاج، كما أطلق اليوم البوستر التمهيدي للفيلم الذي يحمل شعار “لكل عالمه” وهي جملة مفتاحية لاستكشاف الأحداث التي تدور بين عالمين.

وتدور أحداث فيلم “ديكور” حول “شريف” (خالد أبو النجا) و”مصطفى” (ماجد الكدواني) اللذين يقدمان دوري عالمان يتنازعان على حب “مها” (حورية فرغلي) وهي مهندسة ديكور أصبحت خبيرة في خلق العوالم الخيالية وتحت ضغط شديد في العمل ترى حياة أخرى تظهر في الأفق لتجد نفسها متنقلة بين عالمين أحدهما بمواصفات ديكور الفيلم الذي تعمل فيه والآخر من المفترض أنه الواقع