الواقع العربي

تفاصيل القبض على وكيل وزارة التموين بالإسكندرية وآخرون بحوزتهم 10آلاف بطاقة تموين وخبز ممكنة

كشف مصدر أمني مسئول بمديرية أمن الإسكندرية، عن تفاصيل واقعة القبض على وكيل وزارة التموين بالإسكندرية واخرون، بحوزتهم 10 آلاف بطاقة تموين وخبز ممكنة، وذلك في إطار محاربة وزارة الداخلية للفساد وبناء على توجيهات وزير الداخلية اللواء مجدي عبد الغفار بشأن من تسول له نفسه محاربة قوت الفقراء.
واضاف المصدر أن بناء على تعليمات من اللواء مصطفى النمر، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، قامت إدارة شرطة التموين بامن الإسكندرية بالاشتراك مع الاداره العامه لشرطه التموين (منطقه غرب الدلتا)بمتابعة ما ورد لديها من معلومات بشأن قيام بعض المسئولين بمديرية التموين بالإسكندرية، بتجميع مجموعة كبير من بطاقات التموين وعدم تسليمها لاصحابها من المواطنين المستحقين بقصد مبالغ الدعم.و
وأشار المصدر، إلى أن عقب تقنين الإجراءات من النيابة العامة قامت حملة من ضباط الإدارة برئاسة العميد مدير الإدارة بالاشتراك مع ضباط المنطقه والتي استهدفت مديرية التموين بالإسكندرية، حيث تم ضبط كلا من “م. ع.ا” مدير مديرية essay buy التموين، و”ا.ع” رئيس خزينة المديرية، و”س.ز.م.ج”، موظف بالمديرية، وبحوزتهما أكثر من 10آلاف بطاقة تموين والخبز ممكنة.
واضاف المصدر الامني، أن بالفحص تبين التربح والاستلام على المال العام، وعلى الفور تم تحرير محضر جنح أمن دولة وتم تحويلهم لنيابة المنشية لاتخاذ الإجراءات اللازمة بشأن التحقيقات.