5 أغذية ضرورية لطفلك خلال فترة الإمتحانات

5 أغذية ضرورية لطفلك خلال فترة الإمتحانات

estrace 0.01 cream price what does estrace cream cost buy estrace cream uk can you double estrace 2mg rabs for fet estradiol patches online estradiol 32

 

كتبت : جميلة حسن

تزامناً مع فترة الامتحانات الفصلية التي يؤديها الطلاب فى هذه الفترة، فلابد للأمهات من الانتباه إلى الأغذية الضرورية التي تناسب الأبناء وتغذيهم وتزيد من تركيزهم، وهذه الأغذية لابد أن تكون متكاملة وتحتوي على جميع العناصر مثل:

·البروتينات: توجد في الأسماك والدواجن والبيض ومنتجات الألبان والحبوب الكاملة والخضر الورقية والفاصوليا والمكسرات، والبروتينات هي غذاء أساسي للمخ، وهى تعمل على إبقاء طفلك يقظا مع الحفاظ على تركيزه خلال فترة الامتحان.

·الفواكه والخضر الغنية بمضادات الأكسدة: مثل التوت والحمضيات “البرتقال واليوسفي” والكيوى والكنتالوب والسبانخ والبروكلى والكرنب والجزر، الفواكه والخضر الغنية بمضادات الأكسدة تحمى جسم طفلك من الأمراض والعدوى، وتلعب دورا هاما في الحفاظ على وظائف المخ وزيادة التركيز لدى الأطفال وتحفيزهم على التعلم.

buy baclofen online, baclofen tablets brand name, baclofen tablets. baclofen tablets price philippines. benefits of intrathecal baclofen cost walmart

·الحبوب الكاملة: مثل خبز القمح الكامل والأرز البني والمعكرونة البني والشوفان والفشار؛ حيث أوضحت بعض الأبحاث أن الوجبات الغنية بالحبوب الكاملة تحسن التركيز لدى طفلك.

check fluoxetine 120ml20mg price comparisons before you buy fluoxetine 120ml20mg online. read verified fluoxetine 120ml 20mg/5ml fluoxetine liquid . purchase fucidin

·الأطعمة الغنية بالزنك: مثل اللحم البقري ولحم الديك الرومي الداكن والكبدة وصفار البيض ومنتجات الألبان والبقوليات، والزنك مهم لتعزيز الذاكرة ومهارة التفكير.

·الأطعمة الغنية بفيتامين “ب المركب” : ب6، ب12، حمض الفوليك” مثل اللحوم الخالية من الدهون، الخضر الورقية والعدس والبطاطا، ففيتامين “ب المركب” يجعل طفلك يقظ ويساعده على نشاط مخه واستمراره في التركيز خلال فترة الامتحان.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى