5 وصفات طبيعية للتخلص من الهالات السوداء

5 وصفات طبيعية للتخلص من الهالات السوداء

online canadian pharmacy store! prednisone cost without insurance walmart. free delivery, can i buy prednisone online.

 

كتبت:جميلة حسن

قد تتضايقين من وجود الهالات السوداء أسفل العين ، والتى قد تظهر نتيجة البرد، الإجهاد، التعب، التقدم في السن، النظام الغذائي ونمط الحياة، فكل هذه عوامل تؤدي إلى انتفاخ العين و ظهور الهالات السوداء .

لذا نقدم لكِ بعض الطرق الطبيعية لتساعدك فى التخلص من الهالات السوداء : cheapest generic lioresal online with total satisfaction. purchase lioresal baclofen at lowest prices. discount generic lioresal 10/25mg riclofen, liofen.
purchase baclofen . people say we want to hear the hits but i’m not fussed to be honest. buy cheap baclofen. the peace process with the kurdistan workers’ 1.الخيار

تم استخدام شرائح الخيار لعدة قرون للحد من الهالات السوداء لأنها تحتوي على مواد مضادة للأكسدة والفيتامينات C و K، إضافةً إلى أن لب الخيار يحفز الدورة الدموية ويرطب الجلد ، عليكِ أن تقومي بوضع الخيار في الثلاجة لمدة عشر دقائق، ثم قومى بتقطيغه إلى شريحتين و طبقيه على العينين في الصباح لمدة 15 دقيقة.

2.البطاطس

لتطبيق البطاطس يمكنك استخدامها مبشورة، مسحوقة أو شرائح و تطبق على العينين لمدة 15 دقيقة قبل النوم و ذلك 3مرات في الأسبوع.

3.مكعبات الثلج

تساعد مكعبات الثلج على تنشيط الدورة الدموية تحت العينين ، قومي بلف هذه المكعبات في قطعة من القماش حتى تتجنبى الالتصاق المباشر بالجلد و قومي بتطبيقها على جفونك لمدة 15 دقيقة.

4.الشاى الأخضر

بعد شرب الشاي لا تقومي برمي الأكياس لأنها ستحافظ على جمالك حيث عليكِ وضعها في الثلاجة لعدة دقائق وقومى بتطبيقها مباشرة على الجفون.

5.الليمون

يستخدم الليمون لتبييض البشرة لذلك ينصح به للتخلص من الهالات السوداء، حيث يمكنك نقع نصف حبة من الليمون في زيت الزيتون ثم بواسطة قطنة قومي بتطبيق هذا المزيج على عينيك.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى