استعدت إدارة مهرجان ” طهاه فى حب مصر” الذى سيقام بمدينة الغردقة فى الفترة من 20 إلي 25 اكتوبر الجارى بتنظيم مجموعة من الفعاليات الفنية والترفيهية وبمشاركة طهاة متنافسين يمثلون عدة دول عربية وأجنبية.

وقال على عبد الرحمن المنسق الفنى للمهرجان – إنه يشارك على هامش الفعاليات فريق الغناء العالمى ” سبايس ميكس” والذى كان قد حصل على المركز الثالث على مستوى العالم كأفضل ثالث فريق غنائى استعراضى بمدينة لاس فيجاس الأمريكية .

وأشارت نيفين محمد رئيس المهرجان إلي أنه سيتم تنفيذ المهرجان تحت رعاية الهيئة العامة لتنشيط السياحة ويتنافس قرابة 10 دول من قارتى أوروبا وأسيا وبعض بلدان الوطن العربى وذلك بهدف التأكيد على أن مصر بلد الأمن والأمان وإبراز الصورة الحضاريةالصحيحة بهدف دعم حركة السياحة.

يذكر أن برنامج المهرجان سيضم العديد من الفعاليات الفنية التى ستبدأ بحفل الافتتاح فى اليوم الأول حيث يحييها مجموعة من النجوم وخاصة الشباب أبرزهم مطربة الأوبرا أسرار الجمال , وشادي البنان , سامح عامر , شيراز حسنى , طاهر مصطفى والمطرب الشعبي شريف سعد فضلا عن فريق سبايس ميكس .

كما تضم الفعاليات نجم برنامج المسابقات الشهير ” عرب أيدول” المطرب أحمد جمال فضلا عن تنافس “الشيفات” من الطهاةالمتسابقين الذين يمثلون بلدانهم بتقديم ابتكاراتهم فى مأمولات جديدة تعبر عن بلدانهم لاختيار أفضل طاهى ليمثل دولته بجائزة المهرجان