يتواجه فريقا بتروجت والمقاولون العرب في السابعة والنصف مساء اليوم باستاد السويس في الجولة السابعة للدورى المصري الممتاز في لقاء متكافئ بين الطرفين اللذين عادا بقوة لاجواء الدوري الممتاز.

ويحتل بتروجت المنتشي بقيادة مدربه الجديد رمضان السيد المركز الثاني عشر برصيد 7 نقاط ثالث عشر بـ 6 نقاط.

ويعيش بتروجت نشوة كبيرة بعدما حقق انتصارين متتاليين مع رمضان السيد الذى خلف مختار مختار مما جعل الفريق يتقدم خطوات فى المسابقة بعد البداية الأسوأ له فى تاريخه بالدوري.. وسيسعى اليوم لمواصلة الفوز ليتقدم أكثر وأكثر فى احضان البطولة مستغلا عامل الارض وكذلك الروح المعنوية العالية.

ويعول مختار على لاعبيه الصغار وكذلك الافريقيان بيكلى الخطير ونجم المباريات الاخيرة ومعه جيمس تيدي صاحب الاداء المحير فتارة فى السماء وأخرؤى فى الارض.. ومعهم احمد الشناوى ومجدي واسامة محمد المخضرم وقائد الفريق عمرو حسن ومصطفى شبيطة ومحمد رجب.

بينما المقاولون بقيادة رضوان يسعى الى الفوز الثاني بالدورى بعدما تعادل الجولة الماضية مع الجونة بالجبل الاخضر وذلك للابتعاد عن خطر المؤخرة خاصة ان الرصيد الحالى لا يليق بامكانات لاعبيه والادارة التى تدعم الفريق دائما بعد عودة المهندس محمد عادل فتحي للاشراف على الفريق.

ويعانى رضوان العقم الهجومي حيث لم يسجل سوى هدفين فقط وهو معدل لا يليق بمهاجميه محمد فضل وعمر جمال ومحمد سالم وبابا اركو لذا ركز فى التدريبات الاخيرة على اللعب بقوة على هذا الجانب مشددا عليهم بعدم اضاعة الفرص السهلة كما حدث فى مواجهتى الجونة ومن قبلها المقاصة اللتين انتهتا بالتعادل رغم الفرص الكثيرة للمهاجمين.

ويعول رضوان على بابا اركو وجمال وفضل وسالم وعبدالواحد ومعهم كتيبة الصاعدين لاعادة الفريق لمكانه الصحيح بالدورى