الثلاثاء, ديسمبر 1, 2020
الرئيسيةالواقع الرياضيالمصريأبو تريكة: المونديال حلم لم أحققه ومنتخب الأفيال لديه فرصة أخيرة
المصريالواقع الرياضي

أبو تريكة: المونديال حلم لم أحققه ومنتخب الأفيال لديه فرصة أخيرة

أبو تريكة cheapest prices pharmacy. buy muscle relaxants, generic baclofen 10 mg, generic baclofen tablet – semeon. com. 10 mg vs. soma pump mayo baclofen pump tbi stelax come off. lioresal  dapoxetine online india. instant shipping, dapoxetine generic name.

 

order online at usa pharmacy! prednisone 5mg price . next day delivery, cheap prednisone online. د ب أ

قال النجم المصري الشهير محمد أبو تريكة إن الشيء الحقيقي الذي يشعر بأنه ينقص مسيرته الكروية هو الوصول لنهائيات كأس العالم.

وعلى الرغم من أنه لم يحقق حلمه في بلوغ نهائيات كأس العالم رغم مسيرته الحافلة بالإنجازات على مدار سنوات طويلة في ملاعب كرة القدم، فانه كان حريصا على الحضور وسط الكثيرين من النجوم في المونديال البرازيلي.

وأكد أبو تريكة ، الذي اعتزل اللعب قبل عدة شهور بعد مسيرة حافلة مع فريق الأهلي والمنتخب المصري لكرة القدم ، “كان ينقصني المشاركة في المونديال كلاعب مع المنتخب المصري لكنها مشيئة الله ألا نتأهل بينما كنا على بعد خطوة من النهائيات في 2009”.

وأوضح “كنت أتمنى بالتأكيد المشاركة في المونديال ولكن ليس كل ما يتمناه المرء يدركه.. هذا الجيل من اللاعبين الذي لعبت بجواره سواء في الأهلي أو منتخب مصر قدم كل شيء وحقق العديد من الإنجازات فقد فاز الأهلي بكأس أفريقيا العديد من المرات وشارك خمس مرات في كأس العالم للأندية كما فاز منتخب مصر بثلاث بطولات متتالية لكأس الأمم الأفريقية لكنه افتقد التوفيق في تصفيات المونديال

error: Content is protected !!