الثلاثاء, سبتمبر 22, 2020
الرئيسيةالواقع الرياضيالعالميأرسنال يصطدم بتوتنهام ومواجهات سهلة لتشيلسي وليفربول بكأس إنجلترا
العالميالواقع الرياضي

أرسنال يصطدم بتوتنهام ومواجهات سهلة لتشيلسي وليفربول بكأس إنجلترا

jamco unlimited is where to buy amoxil online, amoxicillin 500 mg sinus infection, full course of amoxicillin . buy baclofen online pharmacy with its own delivery service, buy fluoxetine hcl . anonymous online pharmacy! order generic pills online ? yahoo your bath and kitchen magician. serving the best place order anafranil · googleplus, blog order proventil ارسنال

تتوجه أنظار عشاق كرة القدم الإنجليزية اليوم السبت إلى العاصمة البريطانية لندن حيث يستضيف الأرسنال على ملعب “الإمارات” فريق توتنهام هوتسبير في الدور الثالث لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

وفي باقي المباريات، يحل هال سيتي الذي يلعب له المصري أحمد المحمدي ضيفا على فريق ميدلزبرة، ومانشستر سيتي مع بلاكبيرن، ونيوكاسيل مع كارديف سيتي، وإيفرتون مع كوينز بارك رينجرز، وساوثهامتون مع بيرنلي.

يخوض آرسنال اللقاء بمعنويات عالية بعدما حافظ على صدارة الدوري الإنجليزي، وربما تشهد المباراة عودة مسعود أوزيل إلى الفريق مجددا بعد تعافيه من الإصابة ويسعى الأرسنال لتخطي توتنهام في محاولة لإحراز اللقب الذي لم يتذوقه الفريق منذ عام 2004.

ومن المرجح أن يقود لوكاس بودولسكي، هجوم آرسنال منذ البداية في ظل تأكد غياب زميله الدنماركي نيكلاس بيندنتر، الذي تعرض للإصابة بالتواء في الكاحل أثناء تسجيله هدف الفريق الأول في مرمى كارديف سيتي بالدوري الإنجليزي الأربعاء، بالإضافة إلى أن الشكوك ما زالت تحوم حول مشاركة الفرنسي أوليفيه جيرو بسبب الإصابة أيضا.

على الجانب الآخر، يبدو توتنهام منتشيا بفوزه في مباراتيه الأخيرتين بالدوري الإنجليزي تحت قيادة شيروود، الذي ما زال يشعر بالقلق بسبب الثغرات الواضحة في خط وسط الفريق، وهو ما تسبب في اهتزاز شباك توتنهام في أربع لقاءات خلال مبارياته الخمس الماضية، ولكن تشعر جماهير الفريق ببعض التفاؤل عقب الفوز الثمين الذي حققه توتنهام على مضيفه مانشستر يونايتد 2-1 الأربعاء، في مباراته الأخيرة بالدوري.

ويبدو المهاجم التوجولي إيمانويل أديبايور جاهزا لقيادة هجوم الفريق، رغم إصابته بشد عضلي خلال لقاء مانشستر يونايتد

error: Content is protected !!