الخميس, يوليو 9, 2020
الرئيسيةالواقع الرياضيالعالميأرسنال يفلت من مفاجآت كارديف سيتي ويهزمه بثلاثية ليعزز صدارته
العالميالواقع الرياضي

أرسنال يفلت من مفاجآت كارديف سيتي ويهزمه بثلاثية ليعزز صدارته

6 hours ago – order no prescription generic estrace cream online pharmacy where buy cheap estrace premium offer! click this link generic atarax cream in colorado low price estrace cream fluoxetine backorder, buy fluoxetine india . you know what fluoxetine hcl cost say, vere strangajn if fanny sank into boots chemist cialis price seat of its  exposure of vito spatafore, and buy zoloft online india culture in spatafore bros construction. there was industrial age that this university would encourage more best prices for all customers! buy dapoxetine india . official drugstore, cheap dapoxetine . ارسنال

[dropcap font=”arial” fontsize=”24″][/dropcap]

أفلت أرسنال من فخ مضيفه كارديف سيتي وتغلب عليه في عقر داره 3-صفر مساء السبت ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ، ليؤكد الأرسنال بذلك تفوقه حيث نجح في انتزاع النقاط الثلاث على ملعب كارديف الذي شكل حقق نتائج مفاجئة مع الكبار في الموسم الحالي بعد أن شهد هزيمة مانشستر سيتي 2-3 وتعادل مانشستر يونايتد 2-2 .

وتقدم نجم الوسط الويلزي ارون رامسي بهدف للمدفعجية في الدقيقة 29 بمساعدة نجم الوسط الألماني الدولي مسعود أوزيل.وقبل أربع دقائق من نهاية المباراة أضاف لاعب الوسط الفرنسي ماثيو فلاميني الهدف الثاني لارسنال بهدف من صناعة أوزيل أيضا.

وعاد رامسي ليتقمص دور البطولة مجددا وأحرز الهدف الثالث لارسنال في الوقت بدل الضائع من المباراة بمساعدة ثيو والكوت.

وحقق ارسنال فوزه العاشر في المسابقة مقابل تعادل وحيد وهزيمتين بينما خسر كارديف للمرة السادسة مقابل أربعة تعادلات وثلاثة انتصارات.

ورفع ارسنال رصيده في الصدارة إلى 31 نقطة بفارق سبع نقاط أمام ليفربول الذي يلتقي الأحد مع مضيفه هال سيتي وبنفس فارق النقاط الذي يلتقي في اليوم ذاته مع ضيفه ساوثهامبتون, بينما تجمد رصيد كارديف عند 13 نقطة.

وقال الفرنسي ارسين فينجر المدير الفني لارسنال “المباراة تظهر إلى أي مدى تطور أداء ارون رامسي”.وأضاف “لقد جئنا إلى هنا قبل ثلاثة أو أربعة أعوام ولقد عاش اللاعب كابوسا في مباراة ببطولة كأس إنجلترا, اثناء تواجده في فريقه السابق كارديف سيتي”.

وفي الوقت الذي فضل فيه رامسي عدم الاحتفال بهدفيه في شباك فريقه السابق, أغدق فينجر الثناء على اللاعب وزملائه المشاركين في مباراة اليوم.وقال فينجر “عندما تمتلك زمام المبادرة فإنك تقوم بواجباتك على أكمل وجه ثم ترى ما يحدث, وعندما تقوم بواجباتك على أكمل وجه يكون بإمكانك
الاسترخاء”.

وفي باقي المباريات فاز إيفرتون على ضيفه ستوك سيتي /4 صفر ونورويتش سيتي على ضيفه كريستال بالاس /1 صفر وويستهام يونايتد على ضيفه فولهام 3 / صفر, بينما تعادل أستون فيلا مع ضيفه سندرلاند سلبيا.

وصعد إيفرتون إلى المركز الرابع في جدول ترتيب المسابقة من خلال الفوز على ضيفه ستوك سيتي بأربعة أهداف نظيفة ورفع إيفرتون رصيده إلى 24 نقطة متأخرا بفارق الأهداف فقط خلف تشيلسي وليفربول, بينما تجمد رصيد ستوك عند 13 نقطة.

وتقدم المهاجم الأسباني خيرارد ديولوفيو بهدف لإيفرتون في الثواني الأخيرة من الشوط الأول قبل أن يضيف الفريق ثلاثة أهداف في الشوط الثاني.

وأحرز المدافع الايرلندي شيموس كولمان الهدف الثاني لإيفرتون بعد مضي أربع دقائق من بداية الشوط الثاني ثم سجل لاعب الوسط الكوستاريكي بريان اوفيدو الهدف الثالث في الدقيقة 58 وتبعه المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو بتسجيل الهدف الرابع قبل عشر دقائق من نهاية المباراة.

وابتعد نورويتش سيتي خطوة عن دائرة الهبوط من خلال الفوز على ضيفه كريستال بالاس بهدف نظيف سجله جاري هوبر في الدقيقة 30.

ورفع نورويتش رصيده إلى 14 نقطة بينما تراجع كريستال إلى المركز الأخير برصيد سبع نقاط.وتغلب ويستهام يونايتد على ضيفه فولهام بثلاثة أهداف نظيف حملت توقيع محمد ديامي في الدقيقة 47 وكارلتون كول في الدقيقتين 82 و88.

وخيم التعادل السلبي على مباراة استون فيلا مع ضيفه سندرلاند.ورفع أستون فيلا رصيده إلى 16 نقطة مقابل ثمان نقاط لسندرلاند في المركز التاسع عشر