السبت, سبتمبر 19, 2020
الرئيسيةالواقع الرياضيالعالميأرسنال يفوز على نيوكاسل ويتصدر الدوري الإنجليزي
العالميالواقع الرياضي

أرسنال يفوز على نيوكاسل ويتصدر الدوري الإنجليزي

buy cheap atarax, atarax tablets, hydroxyzine 25, hydroxyzine 25 mg, hydroxyzine 25mg, cheap hydroxyzine, order hydroxyzine online. fluoxetine 20 mg cost fluoxetine insanity. buy fluoxetine usa . fluoxetine otc discount fluoxetine hcl 10 mg contains. fluoxetine buy pills purchase cheap fluoxetine 28 sep 2009 … buy female viagra. there may be, “there was a clear signal released in future atarax reviews ارسنال

[dropcap font=”arial” fontsize=”28″][/dropcap]

تألق المهاجم الفرنسي اوليفييه جيرو وسجل الهدف الوحيد في الدقيقة 65 ليفوز ارسنال على مضيفه نيوكاسل يونايتد بهدف للاشيىء في وقت سابق الأحد ويستعيد صدارة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم .

ليرفع ارسنال رصيده إلى 42 نقطة ويعود للقمة متفوقا بنقطة واحدة على مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني الذي تغلب على كريستال بالاس 1-صفر السبت وتوقف رصيد نيوكاسل عند 33 نقطة بعدما خسر للمرة الأولى في خمس مباريات.

كما حقق فريق تشيلسي الانجليزي فوزا هاما مساء الأحد على ضيفه فريق ليفربول بهدفين مقابل هدف في الجولة التاسعة عشر من الدوري الانجليزي الممتاز على ملعب ستامفورد بريدج ليتقدم للمركز الثالث برصيد 40 نقطة بفارق نقطتين فقط عن الأرسنال المتصدر .

وتقدم ليفربول عن طريق المدافع مارتن سكرتل في الدقيقة الرابعة من المباراة قبل أن يعادل تشيلسي النتيجة في الدقيقة 17 عن طريق ايدين هازارد.

وأضاف الكاميروني الدولي صامويل ايتو الهدف الثاني في الدقيقة 34 من أحداث الشوط الأول, وهي النتيجة التي انتهت بها المباراة.

وحاول ليفربول كثيرا ادارك التعادل, إلا أن دفاع تشيلسي أحبط كافة محاولات “الريدز”.

وتراجع ليفربول للمركز الخامس برصيد 36 نقطة خلف ايفرتون في المركز الرابع برصيد 37 نقطة.

يذكر أن هذه هي الهزيمة الثانية للفريق بعد خسارته الأسبوع الماضي أمام مانشستر سيتي بنفس نتيجة مباراة اليوم

error: Content is protected !!