الأربعاء, سبتمبر 23, 2020
الرئيسيةالأخبارأسباب استبعاد 6 قوائم في انتخابات النواب: عدم استيفاء أوراق الترشح
الأخبار

أسباب استبعاد 6 قوائم في انتخابات النواب: عدم استيفاء أوراق الترشح

dapoxetine 30mg dapoxetine in canada dapoxetine online انتخابات2

أ ش أ do you need buy prozac online deltasone in las vegas nevada usa discount prices online pharmacy free shipping deltasone online buy generic prednisone canadian pharmacy safe buy  uk ? you are welcome! we have 24×7 professional support, fast shipping and cheapest prices on the web.
order generic estrace estrace . below are all listings for estrace cream and tablets. buy estrace online by adding the medication to the hopping cart and following the checkout process and other prescription drugs online, generic4all offers you the the above information is intended to supplement, not substitute for, the 

أعلنت اللجنة العليا للانتخابات برئاسة المستشار أيمن عباس رئيس اللجنة، الأسباب الكاملة الخاصة باستبعاد 6 قوائم انتخابية،من خوض انتخابات مجلس النواب المقبلة، في دوائر القطاعات الأربعة المخصصة لإجراء الانتخابات البرلمانية فيها بنظام القوائم, وهي قطاعات القاهرة وجنوب ووسط الدلتا،وشمال ووسط وجنوب الصعيد، وشرق الدلتا، وغرب الدلتا.. حيث تبين إن القوائم المستبعدة لم تستكمل الأوراق المطلوبة والمحددة بمعرفة اللجنة.

والقوائم الست التي استبعدت هي كل من قائمة ائتلاف الجبهة المصرية وتيار الاستقلال بقطاع القاهرة.. وقائمة نداء مصر وقائمة ائتلاف الجبهة المصرية وتيار الاستقلالوقائمة صوت الصعيد بقطاع الصعيد،وقائمة فرسان مصر وقائمة ائتلاف نداء مصر بقطاع غرب الدلتا.

وتبين أن سبب استبعاد قائمة ائتلاف الجبهة المصرية وتيار الاستقلال من خوض الانتخابات في قطاع القاهرة،قد جاء بسبب أن أوراق القائمة خلت تماما من التوكيلات الصادرة من طالبي الترشح لصالح الممثل القانوني المكلف بتقديم القائمة والتعامل عليها، علاوة على خلوها أيضا من العديد من التقارير الطبية الخاصة بطالبي الترشح، وخلو بعض الأوراق من شهادات النقابة العمالية بالنسبة لـ 4 من المرشحين تحت صفة العامل، وخلوها من شهادة ميلاد أحد المرشحين, وعدم وجود الشهادات المطلوبة لإثبات صفة الشباب
بالنسبة للمرشحين تحت هذا البند، وكذا شهادة الإقامة بالخارج بالنسبة للراغبين في الترشح عن المقاعد المخصصة للمصريين في الخارج.

كما تضمنت أسباب رفض قائمة ذات التيار”ائتلاف الجبهة المصرية وتيار الاستقلال” عن قطاع الصعيد، 7 أسباب بالنسبة للقائمة الأصلية،و8 أسباب بالنسبة للقائمة الاحتياطية،وتتمثل في عدم توقيع عدد من المرشحين على نموذج السيرة الذاتية وإقرارات الذمة المالية، وعدم التقدم بأصول شهادات الميلاد من قبل بعض مرشحي القائمة، و أيضاعدم التقدم بالتقارير الطبية الحديثة وصور بطاقات الرقم القومي بالنسبة لبعض المرشحين وأصول شهادات المؤهل الدراسي, علاوة على أن الممثل القانوني للقائمة تقدم بأوراق
الترشح بعد المدة القانونية المحددة من قبل اللجنة لتقديم أوراق الترشح.

وتضمنت أسباب استبعاد قائمة نداء مصر عن قطاع الصعيد, أسبابا مشابهة في القائمتين الأصلية والاحتياطية للمرشحين، حيث اشتملت أسباب الاستبعاد على 5 أسباب بالنسبة للقائمة الأصلية،8 أسباب للقائمة الاحتياطية.. حيث تبين عدم التوقيع من قبل مرشحين على إقرارات الذمة المالية أو عدم التقدم بها من الأساس، وعدم التقدم بنموذج السيرة الذاتية المطلوب، وعدم التقدم بالأوراق المطلوبة الخاصة بالموقف من الخدمة العسكرية، وعدم التوقيع على إقرارات الذمة المالية، وعدم استيفاء الممثل القانوني للتوكيلات القانونية والمحررات الرسمية من جميع أعضاء القائمة.

واشتملت أسباب استبعاد قائمة صوت الصعيد في قطاع الصعيد على 8 أسباب للقائمة الأصلية، و 9 أسباب للقائمة الاحتياطية، وتتمثل في عدم تقديم بعض المرشحين للتقارير الطبية للمرشحين، والموقف من التجنيد, وإقرارات الذمة المالية،والسيرة الذاتية، وصحف الحالة الجنائية، ومايفيد بالحصول على شهادة التعليم الأساسي لعدد من المرشحين.

وتضمنت أسباب استبعاد قائمة فرسان مصر بقطاع غرب الدلتا، عدم التقدم بالموقف التجنيدي،وشهادات الاتحاد العام لنقابات مصر في شأن القيد والانتظام.. في حين اشتملت أسباب استبعاد قائمة ائتلاف نداء مصر في ذات القطاع على عدم تقدم مرشحي القائمة بأوراق الكشف الطبي وإقرارات الذمة المالية والمؤهل الدراسي والسيرة الذاتية وصور بطاقات الرقم القومي وصحف الحالة الجنائية.

error: Content is protected !!