الإثنين, يوليو 6, 2020
الرئيسيةالصحةأطعمة تحرق الدهون وتساعد فى إنقاص الوزن
الصحةالمرأة

أطعمة تحرق الدهون وتساعد فى إنقاص الوزن

dapoxetine online uk . cheap dapoxetine – super fast u.s. delivery. dapoxetine is used as a treatment for premature ejaculation. buy dapoxetine online 
كتبت : جميلة حسن

كثيراً ما تسعى المرأة للحفاظ على رشاقتها ، مما يجعلها تلجأ لأدوية التخسيس ، وهنا ننصحك بتناول بعض الأطعمة التى تساعد على انقاص الوزن كبديل عن تناول ادوية التخسيس التى تجعلك تشعرين بالشبع ، ومن هذه الأطعمة :

الباذنجان nov 30, 2014 – link to the pharmacy prices description worldselectshop.com $0.40 where to buy prednisolone acetate ophthalmic suspension latisse  :

يعمل الباذنجان على حرق الدهون لإحتوائه على ألياف تحتوى على مادة البكتين والتى تلعب دوراً فى حرق الدهون الطبيعية فى الجهاز الهضمى .

السبانخ :

تحتوى السبانخ على مركب يزيد من استهلاك السكر فى الجسم مما يخفض مخزونه .

الليمون :

يساعد عصير الليمون على تخفيض 30 % من السكر فى الدم , لذلك يمكن تناول عصير الليمون بقشره على الريق او اضافة الليمون والزعتر للوجبات الغذائية .

buy baclofen online no prescription . pain relief|muscle relaxant. canadian pharmacy, erectile dysfunction, weight loss. ورق الكرنب المغلى : “ buy cheap generic fluoxetine online without prescription” do you need do people get high on fluoxetine ? you are welcome! we have 24?7 professional

يمكن غلى اوراق الكرنب وشرب المنقوع من 2 :3 مرات يوميا ً او اضافة الكرنب  للسلطة .

الجريب فروت :

يعد الجريب فروت غذاء اً جيدا ً لخسارة الوزن وذلك لأنه يساعد الجسم على حرق الدهون الزائدة وزيادة معدل حرق السكريات والنشويات و التخلص من الماء الزائد بالجسم كما انه مدر للبول.

 ويجب تناول الجريب فروت كثمرة وليس كعصير لأن عصره يبطىء من مفعوله .

المشروبات

مثل البردقوش والنعناع والكراوية والينسون والشمر والشعير , حيث يمكن اضافة الشعير الناعم المغلى إلى 2كوب ماء وشرب هذا المشروب مرة او مرتين يوميا ، او تناول خبز الشعير بدلاً من خبز الدقيق ، فهذا يساعد على التخلص من دهون البطن للأبد.