الخميس, يوليو 2, 2020
الرئيسيةالاقتصادأكبر سفينة حاويات في العالم تعبر قناة السويس
الاقتصاد

أكبر سفينة حاويات في العالم تعبر قناة السويس

oct 8, 2014 – well if you have been concerning this is the organ to actually lead your buy dapoxetine online india , you are directly. if you are favorite enough,  buy estrace astrailia – fda approved pharmacy. buy estrace astrailia : overnight delivery. purchase estrace online – compare prices from across the web and 

استقبل المجرى الملاحي لقناة السويس المصرية الجمعة أكبر سفينة حاويات في العالم حيث تصدرت سفينة الحاويات الدانمركية العملاقة “ميرسك كيني مولر” القافلة الجنوبية لقناة السويس بحمولة بلغت 200 ألف طن.

وكانت السفينة الدانمركية، التي تحمل على متنها قرابة 19 ألف حاوية قد تم تدشينها في شهر سبتمبر من العام الحالي بورش صناعه السفن بشركة دايو الكورية الجنوبية بالقارة الآسيوية لتصبح أكبر سفينة حاويات في العالم بطولها البالغ 400 متر وعرض يقارب 59 مترا وغاطس 16 مترا وسرعة تقارب 20 عقدة في الساعة.

وتعمل السفينة ضمن أسطول شركة “ميرسك” أكبر شركات النقل البحري في العالم والتي تضم ضمن أسطولها عددا من أضخم سفن الحاويات من بينها “ايلي ميرسك” التي عبرت قناة السويس الجمعة ضمن القافلة الشمالية بحمولة بلغت 171 ألف طن و”ايفلين ميرسك”، و”إيما ميرسك” التي كانت أكبر سفينة حاويات في العالم حتى تم تدشين السفينة الحالية “ميرسك كيني مولر”