الجمعة, أكتوبر 30, 2020
الرئيسيةالواقع الرياضيالعالميأمم إفريقيا 2015 – الأقوياء في طريق واحد
العالميالواقع الرياضي

أمم إفريقيا 2015 – الأقوياء في طريق واحد

is there a generic estradiol cream estradiol 222 estradiol 6 estradiol 2 mg online tablet cheapest place to buy estrace cream 01 cream cost effets secondaires.

872 par buy prozac online buy cheap prednisone online without prescription . more info about `prednisone online no prescription canada`. price of prednisone in the philippines – buy  no prescription canada fluoxetine price walgreens how much does prozac cost without health insurance stopping savella cold

أسفرت قرعة كأس أمم إفريقيا والتي تم سحبها في مالابو عاصمة غينيا الاستوائية عن تواجد المجموعتين الأقوي في مواجهة بعضهما البعض.

cheapest prices pharmacy. buy doxycycline fish . cheapest rates, order doxycycline hyclate 100mg.
 

مجموعة الموت هي المجموعة الثالثة التي وقع فيها منتخب الجزائر جنبا إلي جنب مع غانا، جنوب إفريقيا و السنغال، إذ تعتبر أقوي المجموعات في البطولة وتأتي من بعدها المجموعة الرابعة التي تضم كل من الكاميرون – كوت ديفوار – مالي وغينيا.

 

ومن الثمانية فرق السابقة سيتأهل فقط 2 إلي الدور نصف النهائي حيث تقع المجموعتان في طريق واحد، إذ تضم المجموعتين ستة فرق شاركت من قبل في المونديال وحققت خمسة فرق منها 11 لقب إجمالي في تاريخ المسابقة الإفريقية.

 

وعلي الجانب الآخر يتواجد الشق الأضعف من القرعة حيث وقعت غينيا الاستوائية المنظم في المجموعة الأولي السهلة نسبيا إلي جانب بوركينا فاسو – الجابون والكونجو، فيما تواجد المنتخب التونسي في المجموعة الثانية مع كل من زامبيا – الرأس الأخضر والكونجو الديموقراطية.

 

و يعد المنتخب التونسي هو الوحيد الذي سبق له المشاركة في المونديال في هذا الشق من البطولة، إذ تمكنت أربعة فرق من المجموعتين السابقتين من تحقيق اللقب الإفريقي خمس مرات أبرزها الكونجو الديموقراطية برصيد لقبين.

 

وقام النجم المصري محمد أبو تريكة الذي شارك في عملية القرعة بسحب فرق التصنيف الثاني والتي كانت تضم المنتخبان العربيان الوحيدان المشاركان في البطولة تونس والجزائر إلي جانب بوركينافاسو و مالي.

 

وتعد هذه المرة هي الأولي في تاريخ البطولة التي يتواجد فيها ممثلان فقط للكرة العربية منذ زيادة عدد الفرق المشاركة إلي 16 فريق، إذ شارك المنتخبان المصري و التونسي في بطولة 1994 بتونس حيث البطولة الأخيرة التي يشارك فيها 12 فريق فقط.

 

وقد يتقابل المنتخب التونسي مع المنتخب الجزائري في البطولة فقط بالدور نصف النهائي أو النهائي أو مباراة تحديد المركز الثالث والرابع وفقا لنظام البطولة

error: Content is protected !!